جورجينا ترتدي وشاحًا محتشماً تُدار لهُ الأعناق في حفل فني بالرياض

جورجينا الرياض
دعاء رمزي
دعاء رمزي

2 د

نجحت جورجينا رودريغز في لفت الأنظار وإدارة الأعناق لها بإطلالة خلابة مبهرة تجمع بين الجرأة والابتكار في حفل توزيع جوائز الفرح Joy Awards ضمن فاعليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، والتي انطلقت يوم السبت 21 يناير.

ظهور مبهر لجورجينا رودريغيز بإطلالة محتشمة

نجمة نتفلكس تتولى تسليم الجوائز الرياضية النسائية.

نجمات عربيات يشاركن جورجينا في الحفل السنوي.


فقد ارتدت نجمة نتفلكس البالغة من العمر 28 عامًا فستانًا مخمليًا أزرق داكن من تصميم التونسي علي القروي، كما عززت إطلالتها الخلابة بحذاء ذهبي من صانع الأحذية الإيطالي الفاخر Le Silla، وزادها تألقًا المجوهرات التي اختارتها من صانع المجوهرات البحريني الكوهجي.

ورغم أن الإطلالة لا يمكن القول أنها حجابًا تمامًا، إلا أنها ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها جورجينا وشاحًا على الرأس منذ اتخاذها المملكة العربية السعودية موطنًا لها عقب الصفقة القياسية التي حصل عليها صديقها كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي.

فقد ظهرت في أكثر من إطلالة تبدو فيها محتشمة مراعاة للجو العام في المملكة، وقد شاركتها في الظهور المبهر نجمة هوليوود صوفيا فيرغارا، كما تم تسليط الأضواء على نجمات عربيات في الحفل مثل هند صبري وريم سعيدي وميلا الزهراني.

وتستضيف الهيئة العامة للترفيه حفل جوائز الفرح Joy Awards والتي تُعقد كل عام في المملكة العربية السعودية وتحتفي بكل صنّاع الترفيه في الوطن العربي من تمثيل وغناء ورياضة وغيرها، وقد توّلت جورجينا تسليم الجوائز الرياضية النسائية هذا العام في واحدة من مفاجآت الحفل لتمنح الجائزة إلى السباحة مريم صالح بن لادن ويارا الحقباني وبسنت حميدة.

ذو صلة

ومن ناحية أخرى اعتذر رونالدو عن الحضور حيث كان من المفترض أن يُمثِّل الفئة الرياضية الرجالية، ولكنه أرسل التهنئة للفائزين ليتولى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية تسليم الجازة إلى أشرف الحكيمي.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة
متعلقات