مَن أهداهُ لها؟ جورجينا تظهر بخاتم مذهل في حفل استضافة رونالدو في الرياض

أراجيك
أراجيك

2 د

ارتدت جورجينا رودريغيز خاتمًا من الألماس المتلألئ أثناء حضورها عرض شريكها كريستيانو رونالدو كلاعب في نادي النصر السعودي في الرياض يوم الثلاثاء. حيث ارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 28 عامًا خاتمًا فضيًا لافتًا للنظر مع جوهرة من الياقوت في وسطها عند وصولها إلى الحدث مع كل من أطفالهما.

اختارت جورجينا مظهرًا غير رسمي لهذا الحدث، حيث ارتدت كنزة سوداء برقبة السلحفاة مع بنطال جينز أزرق عالي الخصر. وخضع رونالدو البالغ من العمر 37 عاما للعلاج يوم الثلاثاء قبيل إزاحة الستار عن حضوره للعب مع نادي النصر على ملعب مرسول بارك.

وقال لاعب كرة القدم إنه تلقى "عروض متعددة" من أندية في أوروبا وحول العالم قبل انضمامه إلى النصر. كما قال: "بالنسبة لي، هذه فرصة عظيمة في كرة القدم لتغيير عقلية الجيل الجديد."

"لكنني أعطيت كلامي لهذا النادي، لإتاحة الفرصة لي لتطوير ليس فقط كرة القدم ولكن الجزء الآخر من هذا البلد المذهل."

غادر رونالدو مانشستر يونايتد في نوفمبر بعد مقابلته المثيرة مع بيرس مورغان، والتي انتقدت فيها النادي والمدرب إريك تن هاغ. وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن النصر مستعد لإقامة "حفلة" على نفس المستوى الذي شهده رونالدو في إزاحة الستار عن ريال مدريد عام 2009.

عند الإعلان عن الخبر على Instagram، عرض النادي بفخر هاشتاغ `` Cristiano is Yellow '' مع صورة له وهو يؤدي احتفالًا بعلامته التجارية. ومن المتوقع أن يقيم اللاعب المخضرم وعائلته في فندق فخم في العاصمة السعودية بينما يتطلع إلى العثور على سكن ثابت في الرياض.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة
متعلقات