حفيد بيل غيتس المصري صاحب خامس أكبر ثروة في العالم!

داليا عبد الكريم
داليا عبد الكريم

2 د

أعلنت جينيفر ابنة الملياردير الأميركي بيل غيتس، حملها من زوجها المصري الأصل نايل نصار، وذلك بعرض صورتين عبر حسابها في إنستغرام.

وبهذا يكون بيل غيتس الوالد لثلاث أبناء، بانتظار أول حفيد له من ابنته الكبرى، التي تزوجت من زوجها المصري العام الجاري، بعد قصة حب بدأت عام 2017، سرعان ما تطورت لخطوبة عام 2020 وزواج لاحقًا ثم انتظار المولود الأول.

ابن أو ابنة جينفر ونصار، سيكون الحفيد الأول لمؤسس شركة مايكروسوفت العالمية، والذي تقدر ثروته بـ106 مليار دولار، التي حصل عليها من عمله وأفكاره، حيث يعتبر بحسب موقع فوربس الاقتصادي الأميركي، بأنه خامس أغنى رجل في العالم.

وحظي منشور جينيفر بتفاعل كبير، وقد شاركته والدتها مليندا فرينش، وعلقت عليه قائلة إنها لا تطيق الانتظار لرؤية حفيدها، وأكدت شغفها وتحمسها لرؤيته.

وكان بيل غيتس وزوجته ميليندا فرينش الذين تزوجا عام 1994، أعلنا طلاقهما عام 2021 الفائت، وميليندا البالغة من العمر 58 عامًا، هي متخصصة بعلوم الكومبيوتر وناشطة حاليًا في مجالات العمل الخيري داخل الولايات المتحدة الأميركية مسقط رأسها.

يذكر أن نايل نصار ولد في كانون الثاني عام 1991، بمدينة شيكاغو ويعود أصل والديه لمحافظة المنوفية، إلا أنه عاش غالبية سنوات طفولته إضافة لمراهقته في الكويت، والتي هاجرت العائلة منها عام 2009 واستقرت في كاليفورنيا، وهناك درس الاقتصاد وتخرج عام 2013 من جامعة ستانفورد، كما أنه يتقن أربع لغات، الإنكليزية والعربية، إضافة إلى الألمانية والفرنسية.

ذو صلة

نصار البالغ من العمر 31 عامًا، مارس العديد من الرياضات في طفولته وشبابه، مثل كرة السلة والقدم والتنس والطائرة، إلا أنه استقر على الفروسية وركوب الخيل، وحقق العديد من الإنجازات في هذا المجال حيث فاز بالعديد من البطولات وأحرز عدة ألقاب، من بينها المركز الأول في بطولة العالم عام 2014 لألعاب الفروسية، وأعاد الحصول على اللقب عام 2017.

يبدو أن الحفيد الأول للملياردير الأميركي بيل غيتس، سيخطف الأضواء من جده، وسيكون حدث الموسم كما يقال، خصوصًا في العالم العربي لكونه مصري الأصل تبعًا لوالده، ورغم أنه ما يزال جنينًا في بطن أمه إلا أنه حظي بشهرة كبيرة منذ الآن، ومن يدري ماذا يمكن لحفيد بيل غيتس أن يفعل في المستقبل ما رأيكم أنتم.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة