تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Lunit Inks تتعاون مع مجموعة الحبيب الطبية السعودية لتشخيص سرطان الثدي باستخدام الذكاء الاصطناعي

مريم مونس
مريم مونس

2 د

وقعت شركة لونيت الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي الطبي عقداً مع مجموعة الحبيب الطبية في السعودية لتشخيص سرطان الثدي بالذكاء الاصطناعي.

ستوفر لونيت حلولاً إضافية لتحليل الأشعة السينية للصدر والتوموغرافيا الثديية الرقمية في وقت لاحق من هذا العام.

شاركت لونيت في مشروع "المستشفى الافتراضي SEHA" كمبادرة تقودها السعودية لدمج التكنولوجيا الرقمية في المؤسسات الطبية.

وقعت شركة لونيت الكورية الجنوبية، الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي الطبي، عقدًا ضخمًا مع مجموعة الحبيب الطبية (HMG) البارزة، وهي أكبر مؤسسة طبية خاصة في الشرق الأوسط مقرها في السعودية. حيث ستقدم لونيت حلها الفريد لتشخيص سرطان الثدي باستخدام الذكاء الاصطناعي والمعروف بـ "لونيت إنسايت MMG"، لشبكة واسعة من المستشفيات التابعة لـ HMG على مدى الثلاث سنوات القادمة.

ستُستخدم الحلول التشخيصية القائمة على الذكاء الاصطناعي المعروفة بـ "لونيت إنسايت MMG" لأغراض الفحص، بهدف تعزيز دقة وكفاءة التقييمات الطبية، مما يؤدي إلى تحسين نتائج المرضى. في وقت لاحق من هذا العام، تخطط لونيت أيضًا لتقديم حلول إضافية لتحليل صور الأشعة السينية للصدر وتحليل صور التوموغرافيا الثديية الرقمية، المعروفة على التوالي بـ "لونيت إنسايت CXR" و "لونيت إنسايت DBT".

بالإضافة إلى تقديم حلول الذكاء الاصطناعي، تخطط لونيت للتعاون مع HMG للاستفادة من منصة الذكاء الاصطناعي السحابية التابعة للمجموعة الطبية. ويهدف هذا الإجراء إلى تعزيز التقدم المستمر والتحسين في مجال حلول الرعاية الصحية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

ذو صلة

كما أعلنت لونيت عن مشاركتها في مشروع "المستشفى الافتراضي SEHA"، وهو مبادرة يقودها الأمير السعودي محمد بن سلمان. وتهدف هذه المبادرة، التي تشكل جزءًا من "رؤية 2030" السعودية، إلى دمج التكنولوجيا الرقمية في المؤسسات الطبية في جميع أنحاء البلاد.

تمثل الشراكة الاستراتيجية بين لونيت ومجموعة الحبيب الطبية خطوة كبيرة إلى الأمام في سوق الرعاية الصحية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي. فمن خلال تقديم حلول متقدمة لتشخيص سرطان الثدي باستخدام الذكاء الاصطناعي لمؤسسة طبية بارزة مثل HMG، تبرز لونيت خبرتها وتفانيها في تحويل المشهد الصحي. 

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة