تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

هل ChatGPT محظور في بلدك؟ هذه الأداة ستمنحك وصول مجاني لكل أدوات الذكاء الاصطناعي أينما كنت!

مريم مونس
مريم مونس

2 د

أداة ذكاء اصطناعي جديدة تمنح المستخدمين الوصول المجاني إلى منصات رائدة مثل Sage، GPT-4، Claude، Claude+، Dragonfly، وChatGPT.

تهدف الأداة إلى جعل تقنيات الذكاء الاصطناعي متاحة بشكل أوسع للجمهور، مما يعزز الابتكار والتقدم التكنولوجي.

يُمكن للمستخدمين التسجيل في الأداة وبدء استخدام الأدوات المتطورة من الذكاء الاصطناعي فوراً.

أهلًا وسهلًا بك في زمن الحلول المبتكرة والتسهيلات الفعالة. فبعد انتشار أدوات الذكاء الاصطناعي أصبحنا بحاجة لاستخدامها في كافة جوانب حياتنا، لكن الكثيرون لا يمكنهم الاستفادة منها بالشكل الأمثل بسبب تقييد الوصول من خلال الاشتراكات الشهرية أو الحظر والاستخدام المحدود.

تحقق أداة الذكاء الاصطناعي الجديدة "بو" ضجة في صناعة التكنولوجيا الذكية. فقد صُممت خصيصاً لمنح المستخدمين الوصول المجاني إلى مجموعة من منصات الذكاء الاصطناعي مثل؛ Sage، GPT-4، Claude ،Dragonfly، وChatGPT. وذلك بهدف تحقيق التكامل والتوافق مع هذه المنصات الرائدة، إذ تعدّ أداة "بو" بمثابة عامل يغير قواعد اللعب في قطاع الذكاء الاصطناعي. 

تهدف بو كأداة ثورية إلى توفير وصول الجميع إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي من خلال جعلها متاحة بشكل مجاني للجمهور. إذ تتمتع تلك المنصات بمزايا متعددة تقدم مجموعة من الوظائف بدءًا من معالجة اللغة الطبيعية، وصولاً إلى قدرات البحث المتقدمة ومحاكاة المحادثات.

ذو صلة

توفر بو فرصة فريدة للمستخدمين من خلال الرابط https://poe.com/، وبعدها يمكنكم بدء استخدام هذه الأدوات المتطورة من الذكاء الاصطناعي بشكل فوري. ويُتوقع أن تجعل بو تقنيات الذكاء الاصطناعي أكثر قابلية للوصول وسهولة الاستخدام، مما يعزز الابتكار في قطاعات متعددة.

يمثّل إطلاق "بو" خطوة هامة ومتقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي، فمن خلال تقديم الموارد الهامة مجاناً، تطمح بو لتغيير الطريقة التي يتفاعل بها الأفراد والشركات مع الذكاء الاصطناعي، مما يُعزز التقدم التكنولوجي والإبداع عبر مجموعة متنوعة من الصناعات. بل ويمكن أن تُشكل بو نقلة نوعية في القدرة على تطوير حلول مبتكرة واستخدام الذكاء الاصطناعي في مجالات جديدة عبر جعل الذكاء الاصطناعي متاحاً بشكل أوسع

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة