“رحلة الملك” مسلسل أنيميشن عن أسرار حياة الكابتن محمد صلاح

"رحلة الملك" مسلسل أنيميشن عن أسرار حياة اللاعب محمد صلاح
داليا عبد الكريم
داليا عبد الكريم

2 د

يستعد المخرج المصري عمرو كمال، لتصوير مسلسل أنيميشن يجسد قصة لاعب كرة القدم الدُّوَليّ محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنكليزي، واللاعب المصري الذي حصل على شعبية كبيرة خلال مسيرته الرياضية القصيرة.

المسلسل الذي أطلق عليه اسم "رحلة الملك"، ألّفه الكاتب هيثم عبد ربه السيد، توقفت شركة الإنتاج السابقة عن العمل به نتيجة طول فترة كتابته، كما يقول السيد، مضيفًا أنه كان مصرًا على كتابة كل تفصيل في حياة صلاح بصبر طويل على حد تعبيره.

ومن المقرر أن تبدأ عمليات تصوير المسلسل خلال كانون الثاني من العام القادم، أي بعد أقل من شهرين، وبحسب الكاتب فإن المسلسل يتضمن معلومات معروفة لدى الغالبية من المهتمين بحياة النجم المصري، مثل تحقيقه الأرقام القياسية، وقيادته للمنتخب المصري، كذلك لعبه في ليفربول، إضافة إلى إصرار صلاح على اللعب والتمرين منذ طفولته، وحرصه على تقديم المساعدة بشكل دائم ومستمر لأهله وأبناء منطقته.

بالمقابل شوّق الكاتب السيد، الجمهور ومشجعي صلاح، وقال إن المسلسل سيتضمن سرد معلومات ربما لا يعلمها أحد، وطرح مثالًا على حديثه، قصة مدرسة التربية الرياضية في مدرسة محمد صلاح الإبتدائية، كذلك أصدقائه في المدرسة الذين شاركوه اللعب في طفولته.

أمضى المؤلف ستة أشهر في البحث وجمع المعلومات حول حياة اللاعب الدولي محمد صلاح، وقال إن المسلسل سيتضمن الكثير من التفاصيل غير المعروفة عن حياته، لافتًا بوجود العديد من الأسرار عن اللاعب الشهير.

وأكد السيد أنه وخلال ستة أشهر تنقل بين العديد من المدن التي سافر إليها للتعرف أكثر على حياة النجم المصري، وأضاف أنه التقى الكثير من الأشخاص لمساعدته في كتابة تفاصيل المسلسل بدقة.

ذو صلة

الآن يتوجب على السيد السفر إلى مدينة ليفربول، للقاء اللاعب صلاح رمضان وإطلاعه على المسلسل ليقرأه، وينال الموافقة عليه. مضيفًا أنه وبعد تراجع شركة إنتاج سابقة عن الفكرة، التقى بمنتج آخر قبل نحو ثلاثة أشهر وتم الاتفاق على كل التفاصيل.

المسلسل لن يكون مجرد عمل درامي أنيميشن عن محمد صلاح، هذا ما وعد به السيد كل المشاهدين ومحبي النجم المصري، مؤكدًا أن المشاهدين سيصلون إلى صورة نهائية مختلفة كليًا.

يذكر أن نجم ليفربول اسمه الكامل "محمد صلاح حامد محروس غالي"، وهو مصري من مواليد 1992، وقد حصد الكثير من الجوائز العالمية، مثل أفضل لاعب في بريطانيا عام 2018، وأفضل لاعب إفريقي عامي 2017 و2018، إضافة إلى أفضل لاعب في الدول الإنكليزي عام 2018، وقد اختارته مجلة تايم الأميركية عام 2019، ضمن أكثر 100 شخصية من الأكثر تأثيرًا في العالم.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة