زواج أنجلينا جولي من ممثل سوري شاب يتصدّر محرّكات البحث!

زواج أنجلينا جولي من ممثل سوري شاب يتصدّر محرّكات البحث!
أراجيك
أراجيك

2 د

خلال الساعات الماضية، ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر زواج نجمة هوليوود الشهيرة، أنجلينا جولي من الممثل الصاعد السوري سليمان رزق الذي يعرفه البعض من مسلسل "قتل الربيع".

فتصدرّ هاشتاغ #زواجسليمانرزقو#أنجيليناجولي في محركات البحث، لأن الناس راحت تتأكّد من صحة الخبر. ليتبيّن لاحقًا أن كل هذه الضجة لا أساس لها من الصحة. فرغم كل هذه التداول للخبر مجهول المصدر، إلا أنّه ثبت بما لا يحتمل الشك أنّ لا صحة لهذا الخبر جملةً وتفصيلًا.

وعند تتبع بداية الضجة وجدنا أنّها بدأت عندما صرّح الممثل الشاب في لقاءٍ له أنّه يرغب بالزواج من نجمة هوليوود وانتشر مقطع مصور للفنان برفقة والدته الممثلة أمانة والي، حيث طلب الأخير يد الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي للزواج وقال في المقطع “موافقة أمي إني أتزوج أنجلينا جولي بدي موافقتك طبعاً قبل ما أتزوجها”.

فيديو يوتيوب

كما أنّ الشاب الذي عبّر عن رغبته بالزواج من جولي أضاف صورة له تجمعه مع أنجلينا وقد كتب عليها "Mr and Mss Rizk" بطريقة تشبه عنوان فيلم جولي مع براد بيت، السيد والسيدة سميث، الذي أشعل فتيلة الحب بينهما وكان سببًا لزواجهما بعد أن انفصل عن زوجته حينها، جينيفر أنيستون.


ذو صلة

وسليمان رزق، ممثل سوري مواليد عام 1999، وهو ابن المخرج السوري يوسف رزق من زوجته السابقة الفنانة أمانة والي، شارك بعدد من الأعمال التي أخرجها والده يوسف رزق من أبرزها مسلسل (قتل الربيع).

فما الذي يدفع الناس لتندفع بهذا الحماس تجاه خبر بعيد عن الواقع؟

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة