“غير مرحّبٍ بك”.. حملات لمنع حفل محمد رمضان في الإسكندرية!

غير مرحب بك.. حملات لمقاطعة حفل محمد رمضان في الإسكندرية
أراجيك
أراجيك

2 د

بدأ ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي حملةً مكثفة واسعة على منصات التواصل في مصر لمنع محمد رمضان من إقامة حفل غنائي ثنائي في مدينة الإسكندرية شمال البلاد تحت شعار "غير مرحّب بك".

وانتشرت الدعوات ولوحات بنفس الشعار، بعد ساعات قليلة على إعلان الفنان محمد رمضان إحياءه لهذا الحفل الغنائي في الإسكندرية والمقرر عقده في 7 أكتوبر/ تشرين الأول، عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، معلنًا أن الحفل سيكون بعنوان "أقوى حفل في مصر".

تجلّت دعوة الصفحات والحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي لمنع حفل رمضان بوضع علامة ”X“ على البوسترات الدعائية للحفل المعلن عنه، معلّلين الأمر بأنّ الإسكندرية مدينة الفن، ومسقط رأس عمالقة مثل سيد درويش، رحمه الله، ولا يمكن لهذه المدينة العريقة أن تقبل بعرض فني لشخص مثل محمد رمضان.


ليست هذه الزوبعة الأولى التي يثيرها محمج رمضان هذا العام لكنّه مؤخرًا أثار سخط الجمهور إثر سخريته من القديرة سميرة عبد العزيز، بعد تراجعها عن قرار رفض دور أم محمد رمضان في الأعمال التلفزيونية، ليرد رمضان: "قلبي هيوقف من الفرحة، بس للأسف الفيلم القادم طالع يتيم الأم".

وسبق هذا الموقف ظهوره في صورة مع مجندة إسرائيلية في اليونان، كان يحتضنها، ما أدى لحصوله على تعليقات وانتقادات لاذعة من قبل الجمهور.

ذو صلة

محمد رمضان الذي يبدو دائمًا مثيرًا للجدل لم يعلّق حتى الآن على هذه الحملة، ومن المتوقع إن فعل فسيكون ردّه كما المعتاد:


انا عارف إن إسمي شاغل كل الحاقدين

وحب الناس ده كنز حتي شوفوا المعجبين

شايفني رقم واحد أصلي وسط المحبوبين

أغنية السلطان لمحمد رمضان

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة