تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مارك زوكربيرغ يدعو رئيس أكبر منظمة للفنون القتالية إلى مقر “ميتا”

لارا بدرالدين
لارا بدرالدين

2 د

دعا الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا" مارك زوكربيرغ رئيس مجلس إدارة بطولة "ون" للفنون القتالية شاتري سيتيودتونغ لزيارة مقر الشركة الأميركية العملاقة.

ويُعتبر التايلاندي سيتيودتونغ أحد أبرز الوجوه في عالم الفنون القتالية بعد أن أسّس بطولة "ون" في عام 2011 في سنغافورة، لتصل قيمة المنظمة اليوم إلى 1.4 مليار دولار، وتتصدّر المنظمات القتالية حول العالم من حيث عدد المشاهدات على وسائل الإعلام الرقمية بـ13.8 مليار مشاهدة في عام 2022، في حين يصل عدد مشاهدات "يو اف سي" الرقمية السنوية إلى 6.6 مليارات مشاهدة، حسب تقرير شركة "نيلسن" العالمية للإحصائيات.

زوكربيرغ يمارس الفنون القتالية منذ سنوات، وهو من المعجبين ببطولة "ون" التي ستقيم أول عرض لها (ONE Fight Night 10) في الولايات المتحدة فجر السادس من أيار/مايو. 

الحديث بين سيتيودتونغ وزوكربيرغ بدأ بتعليق وضعه رئيس مجلس إدارة "ون" على أحد منشورات رجل الأعمال الأميركي، مشيداً بتدريباته، فجاء الردّ من زوكربيرغ: "شكراً! أتمنى أن تزور مقر 'ميتا' في وقت ما".

سيتيودتونغ قبل الدعوة وأضاف: "بكل تأكيد، مارك! أحب كل ما تقوم به 'ميتا'! دعنا نتدرّب معاً أيضاً خلال وجودي هناك!"

من المُتوقع أن يلتقي رجلا الأعمال الناجحان قبل موعد إقامة عرض ONE Fight Night 10 المرتقب في ملعب "فيرست بنك سنتر" في ولاية كولورادو، فجر السادس من أيار/مايو. 

ذو صلة

سيشهد الحدث الرئيسي للعرض النزال الثالث بين أسطورة الفنون القتالية المختلطة ديميتريوس جونسون وأدريانو مورايس على بطولة العالم في الفنون القتالية المختلطة لوزن الذبابة.

كما يشهد العرض نزالاً مرتقباً بين نجمي القتال الأرضي، اليمني أسامة المروعي، وهو أول رياضي يفوز ببطولة العالم في الجوجيتسو في تاريخ بلاده، والأميركي ميكي موسوميشي، على بطولة العالم في مصارعة الإخضاع لوزن الذبابة.العرض التاريخي سيُنقل على "بي إن سبورت" بدايةً منالساعة 3:00 فجراً بتوقيت مكة المكرمة يوم السادس من أيار/مايو.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة