تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

السلاح السري لتيك توك: أداة “مولد السيناريو” تزيد من جاذبية المنصة وتحول مستخدميها إلى مبدعين

السلاح السري لتيك توك: أداة "مولد السيناريو" تزيد من جاذبية المنصة وتحول مستخدميها إلى مبدعين
أراجيك تِك
أراجيك تِك

2 د

تطلق تيك توك أداة "مولد السيناريو" التي تعتمد على الذكاء الصناعي لمساعدة المستخدمين في إنشاء مقاطع فيديو جذابة على المنصة.

يمكن للمستخدمين إدخال التفاصيل الأساسية والكلمات الرئيسية، ومدة الفيديو المفضلة، ومن ثم توليد سيناريوهات فيديو مختلفة.

يتعاون تيك توك مع مزود خارجي لتطوير نظام الذكاء الصناعي لمولد السيناريو، مع توضيح إخلاء المسؤولية عن المنصة ووجوب الامتثال للقوانين واللوائح.

أطلقت تيك توك ميزة جديدة تعتمد على الذكاء الصناعي تُعرف بـ"مولد السيناريو"، وهي أداة مُصممة لمساعدة المستخدمين على إنشاء مقاطع فيديو جذابة على تيك توك. تقدم الأداة قدرة رهيبة على توليد أفكار لمقاطع الفيديو بناءً على الإرشادات التي يقدمها المستخدم.

يتيح مولد السيناريو في تيك توك للمستخدمين إدخال التفاصيل الأساسية مثل القطاع الصناعي، اسم المنتج، وصف المنتج، والكلمات الرئيسية التي يرغبون في تسليط الضوء عليها. يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار المدة المفضلة للفيديو، التي تتراوح بين 15 إلى 60 ثانية، قبل الضغط على زر "توليد السيناريو".

بعد تقديم هذه المعلومات، ينتج نظام الذكاء الصناعي مجموعة من نماذج سيناريو الفيديو. يتضمن كل سيناريو فكرة رئيسية، ومشهد، ودعوة للعمل، مع اقتراحات صوتية وبصرية يمكن تضمينها.

هذه الأداة المبتكرة هي جزء من جهود تيك توك لتسهيل عملية إنشاء محتوى جذاب على المنصة. وفي حال عدم رضى المستخدم عن النتائج الأولية، يمكن إعادة تشغيل الأداة لاستكشاف أفكار بديلة.

ذو صلة

مع ذلك، أوضحت تيك توك أن المستخدمين يتحملون المسؤولية الكاملة عن المحتوى الذي ينشؤونه باستخدام مولد السيناريو. وتؤكد إخلاء المسؤولية عن المنصة من خلال عدم تأييدها أو مراعاتها أو موافقتها على المحتوى الذي يتم إنشاؤه، ويجب على المستخدمين التأكد من دقته والامتثال للقوانين واللوائح المعمول بها.

تعد أداة "مولد السيناريو" التي تعمل بالذكاء الصناعي في تيك توك أداة واعدة، خاصة أنها لا تتطلب أي تكلفة إضافية. حيث يمكن للمستخدمين استكشاف وتجربة هذه الميزة الجديدة من خلال تسجيل الدخول إلى مركز الإبداع في تيك توك عبر حساب تيك توك للأعمال. وقد تكون هذه الأداة المبتكرة محركًا للتغيير لأولئك الذين يسعون لإنشاء محتوى جذاب على تيك توك.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة