تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

صناع Black Mirror يستخدمون الذكاء الاصطناعي لكتابة حلقات المسلسل.. اكتشف النتيجة!

صناع Black Mirror يستخدمون الذكاء الاصطناعي لكتابة حلقات المسلسل.. اكتشف النتيجة!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

في محاولة لمواكبة التطورات التكنولوجية التي طرأت على العصر الحالي، اتجه تشارلي بروكر (52 عامًا)، أحد صناع مسلسل Black Mirror الشهير لكتابة إحدى حلقاته بالذكاء الاصطناعي ولكن اكتشف نتيجة غير المُرضية.

يقول "بروكر" خلال تصريحاته الصحفية المنشورة على موقع NEWYorkPOST: "لعبت قليلاً مع  الذكاء الاصطناعي ChatGPT"، واصفًا بأنه لم يكن معجبًا بالنتيجة النهائية.

نرشح لك: حلقتان من بلاك ميرور Black Mirror تتحولان إلى حقيقة!

يضيف موضحًا: "تبدو النتيجة في النظرة الأولى واقعية، ولكن في النظرة الثانية، كان سيئًا. لأنه في الواقع بحث فقط عن جميع مراجعات مختصرة لحلقات Black Mirror، ودمجها معًا. إذا فكرت قليلاً، ستدرك أنه لا يوجد هناك أية فكرة أصلية حقيقية".

تتناول السلسلة البريطانية Black Mirror التي بدأت في عام 2011، عدة موضوعات مثيرة وعصرية؛ منها كيف يمكن أن يكون للتقدم العلمي والتكنولوجي تأثير سلبي على المجتمع.

الموسم السادس من " Black Mirror" يبدأ في 15 يونيو على منصة "نتفليكس". ومن المقرر أن يظهر في هذا الموسم سلمى حايك، ومايكل سيرا، وآرون بول، وجوش هارتنت، وكيت مارا، والذي يتكون من خمس حلقات.

فيديو يوتيوب
ذو صلة

 استخدام "بروكر" للذكاء الاصطناعي لكتابة حلقة " Black Mirror" ليس أول تجربة من هذا النوع في الصناعة، لكنه بالتأكيد يثير الأسئلة حول مكانة الذكاء الاصطناعي في الأعمال الإبداعية والدور الذي يمكن أن يلعبه في المستقبل.

وكان أثار استخدام الذكاء الاصطناعي واستخدام ChatGPT في هوليوود جدلاً كبيرًا خلال الأيام القليلة الماضية؛ فهو واحد من القضايا التي أثارها أعضاء نقابة كتاب أمريكا المضربين.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة