ترامب يشعر بالسعادة لأنّ تويتر أصبح في أيدٍ “عاقلة” أمينة أخيرًا!

ترامب يشعر بالسعادة لأنّ تويتر أصبح في أيدٍ "عاقلة" أمينة أخيرًا!
أحمد سعيد
أحمد سعيد

2 د

قال الرئيس السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه "سعيد جدًا لأن تويتر أصبح الآن في أيدٍ "عاقلة"" بعد صفقة إيلون ماسك البالغة 44 مليار دولار للاستحواذ على الشركة رسميًا بين عشية وضحاها.

لكن ترامب - الذي تم حظره بشكل دائم من قبل تويتر بسبب ما متهمةً إياه بالتحريض على العنف خلال الهجوم على مبنى الكابيتول في 6 يناير 2021 - لم يرغب بالعودة إلى المنصة حتى لو تمت إعادة حسابه، ويصر على أنه يخطط للبقاء على شبكة التواصل الاجتماعي الوليدة، Truth Social.

"Truth Social أصبح نوعًا ما ظاهرة في الأسبوع الماضي، كان لديه أرقام أكبر من جميع المنصات الأخرى، بما في ذلك تيك توك و تويتر وفيسبوك وغيرها كما يبدو أنه يعمل بشكل أفضل لعيني"، ادّعى ترامب.

قال ماسك، الذي من المتوقع أن يصبح الرئيس التنفيذي لتويتر، إنه سيلغي الحظر المفروض على ترامب مدى الحياة.

وتابع ترامب: "أنا سعيد جدًا لأن تويتر أصبح الآن في أيدٍ عاقلة، ولن يُدار من قبل الراديكاليين اليساريين والمجانين الذين يكرهون بلدنا حقًا". "يجب أن يعمل تويتر الآن بجد لتخليص نفسه من جميع الروبوتات والحسابات المزيفة التي أضرت به بشدة. سيكون أصغر بكثير، لكنه أفضل، أنا أحب الحقيقة! ".

بعد إغلاق الصفقة وشراء ماسك لموقع تويتر في وقت متأخر من يوم الخميس، طرد مؤسس تسلا و سبيس إكس على الفور العديد من كبار المديرين التنفيذيين على تويتر الذين مضى على عملهم في الشركة فترة طويلة، بما في ذلك الرئيس التنفيذي باراغ أغراوال والمدير المالي، نيد سيغال، وفيجايا جادي، رئيس السياسة القانونية والثقة والسلامة للمنصة.

ذو صلة

ليغرد ماسك بعدها: "لقد تم تحرير الطائر".

في مقابلة لاحقة لم يظهر ترامب رغبةً في الانضمام إلى تويتر وقال: "سأبقى في Truth". "أنا أحبه أكثر، أحب الطريقة التي يعمل بها، أحب إيلون، لكني ما زلت في Truth Social".

وأضاف ترامب: "لا أعتقد أن تويتر يمكن أن يكون ناجحًا بدوني". "لقد جعلت تويتر ساخنًا منذ 12 عامًا، جعلت تويتر ساخنًا. وبعد ذلك عندما أنهوا حسابي، أصبح الجو باردًا ".

في تغريدة متابعة بعد ظهر يوم الجمعة، قال ماسك إن الشركة "ستشكل مجلس إدارة محتوى له وجهات نظر متنوعة على نطاق واسع" وأنه "لن يتم اتخاذ قرارات مهمة بشأن المحتوى أو إعادة الحساب قبل انعقاد هذا المجلس".

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة