تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الشركة الإماراتية الناشئة ONE MOTO TECHNOLOGIES تحصل على استثمار بقيمة 40 مليون دولار في مجال النقل

مريم مونس
مريم مونس

2 د

حصلت شركة ONE MOTO Technologies الناشئة في الإمارات للنقل المستدام على استثمار بقيمة 40 مليون دولار لدعم استخدام السيارات الكهربائية.

يوفر هذا الاستثمار الدعم الكافي لتوسيع البنية التحتية في الإمارات وزيادة القدرة على استخدام السيارات الكهربائية وإيصال الإمارات لمستقبل أكثر استدامة ووعيًا بيئيًا.

تهدف تكنولوجيا ONE MOTO إلى امتلاك 50,000 سيارة في الإمارات بحلول عام 2025، بما يتماشى مع هدف وزارة البيئة الإماراتية بتقليل انبعاثات الكربون.

تمكنت تكنولوجيا ONE MOTO، وهي شركة ناشئة مبتكرة في مجال النقل المستدام بالإمارات، من تأمين استثمار بقيمة 40 مليون دولار بقيادة شركة Pyse. يهدف الاستثمار إلى تعزيز تأجير المركبات الكهربائية للتوصيل في جميع أنحاء الإمارات، مما يشكل خطوة هامة نحو مستقبل أكثر استدامة في مجال النقل للدولة.

من المتوقع أن يدعم الاستثمار الكبير الذي حصلت عليه تكنولوجيا ONE MOTO توسيع البنية التحتية القوية في جميع أنحاء الإمارات. كما سيمكّن الشركة من زيادة قدرتها على تقديم المركبات الكهربائية للتوصيل بشكل فعّال.

أكد آدم ريدجواي، الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا ONE MOTO، على العديد من المزايا التي تقدمها المركبات الكهربائية ONE MOTO مقارنة بالتقليدية التي تعمل بالمحرك العادي. فقال ريدجواي: "إن الوصول إلى رأس المال الجديد لدعم الانتقال إلى المركبات الكهربائية يسمح للفريق ولي بالتركيز على تحقيق وعدنا، فمن خلال تعزيز تبني السيارات الكهربائية، سنساهم في إيصال الإمارات لمستقبل أكثر استدامة ووعيًا بيئيًا."

أظهرت حكومة الإمارات الالتزام القوي بتعزيز استخدام الآليات الكهربائية. وهذا واضح من خلال مبادرات عديدة مثل؛ تركيب المزيد من محطات الشحن في جميع أنحاء البلاد، وتعزيز الشراكات مع الشركات التي تقود النقل المستدام.

ذو صلة

تأمل تكنولوجيا ONE MOTO في امتلاك 50,000 سيارة في الإمارات بحلول عام 2025. ويتوافق هذا الهدف الطموح مع الإعلان الأخير من وزارة البيئة الإماراتية التي تهدف إلى تقليل انبعاث الكربون بنسبة 40٪ في عام 2023.

يمثل استثمار 40 مليون دولار في تكنولوجيا ONE MOTO مرحلة حاسمة في التحول نحو النقل المستدام في الإمارات. وسوف يساهم توسيع استخدام الآليات الكهربائية في تحقيق أهداف البيئة الطموحة للبلاد، مع بناء الأساس لمستقبل النقل في المنطقة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة