تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تجديد فيلم Heat من بطولة دي نيرو وآل باتشينو لجزء ثاني قادم!

Heat 2
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

رغم أنهُ بلغ الـ 79 سنة، لا يزال المخرج مايكل مان قادر على المزيد من العطاء في مجال أفلام الأكشن وغيرها، إذ صرّح أنه سيكون هناك جزء ثاني من فيلم Heat الشهير الذي أنتج في عام 1995. وكان من بطولة آل باتشينو وروبرت دي نيرو.

خصوصاً أن لمايكل مان تاريخ طويل من إخراج الأفلام المميزة التي حطّمت أرقاماً قياسيةً، نذكر منها Miami Vice وThief وThe Insider. والآن قد حان الدور لتكملة الجزء الثاني من فيلم Heat الذي يستند على رواية صدرَ الجزء الثاني منها في عام 2018 تحمل نفس الإسم أيضاً.

وقد دار بعض الجدل حول كيفية إعادة بعث شخصية دي نيريو وآل باتشينو من جديد على الرغم من مضي حوالي 30 سنة على إصدار الجزء الأول من العمل، إلا أن الرد كان بأنه لدى مايكل مان فريق مبدع سيعمل على الاهتمام بهذه التفاصيل. كما صرّح مان نفسه أن لديه طرقاً ضخمة جداً لإعادة بعث تلك الشخصيات، وتدور بعض الأقاويل أن الفنان "تيموثي شالاميت" سيلعب دور آل باتشينو وهو شاب في الفيلم القادم.

الجدير بالذكر أن قصة فيلم Heat المنتج في عام 1995 تدور حول عصابة محترفة تقوم بسرقة المصارف، تؤدي العصابة عملية سرقة ضخمة في لوس أنجلوس لتبدأ رجال الشرطة في التحقيق بتلك القضية بقيادة ملازم للقبض على تلك العصابة.

ذو صلة

ففي هذا الفيلم المليء بالتفاصيل الدقيقة عن الإجرام والإثارة والتوازن الدقيق بينهما، يلعب دي نيرو دور المجرم البارع نيل مكولي الذي يُكرس نفسه لحرفته على حساب كل شيء آخر في حياته، وهو الصورة المطابقة لرجل الشرطة المتفاني فينسنت هانا (آل باتشينو) المُكلف بالقبض عليه وعلى فريق عمله.

النقطة التي يتميز بها الفيلم، ودي نيرو، هي الطريقة التي نشهد بها الإيماءات الصغيرة والنظرات الجسدية التي تقوم بها الشخصيات وتفصح من خلالها على ملايين الأشياء عن كينونتها دون النطق بأي حرف. كانت هذه المرة الأولى التي يجتمع بها دي نيرو مع آل باتشينو على الشاشة سوياً، وقد اشتهر الفيلم بمشهد المقهى الذي تجتمع به الشخصيتين، وهو دون شك أحد أفضل الأمثلة على التمثيل البارع في تاريخ السينما.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

لا هي ليست المرة الاولى التي يجتمعان فيها معآ على الشاشة آل باتشينو وروبرت دي نيرو فقد سبق هذا الفيلم
the godfather 2

ذو صلة