تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تعرّف على 9 أوامر ChatGPT.. قد تبدو غير قانونية من شدة فعاليتها!!

مريم مونس
مريم مونس

3 د

اكتشف السر الخفي وراء ChatGPT واستمتع بتجربة فعّالة واقتصادية مع أوامر وموجّهات تجعلك تشعر وكأنك تفعل شيء غير قانوني. فبعد استخدام العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي، وجدنا السبيل للحصول على محتوى عالي الجودة دون الحاجة إلى الاعتماد الكامل على الإصدار المدفوع من ChatGPT.

هذه الأوامر المبتكرة لن تجعلك بحاجة لإنفاق 20 دولارًا شهريًا، بل ستمكنك من الاستمتاع بتجربة ممتعة وإنشاء محتوى رائع. تعلم كيف يمكنك صياغة أوامر مثيرة باستخدام التقنيات المبتكرة هذه وتحقيق الاستفادة القصوى من إصدار ChatGPT المجاني.


إعادة صياغة مدونة

استخدم هذا الموجه للتفوق على منشور مدونة أو محتوى موجود وإعادة هيكلته/مراجعته:


الأمر:"قم بمراجعة مدونة حول [الموضوع] لتجعلها أكثر جاذبية وذات صلة، وتحسينها لمحركات البحث لجمهور [الجمهور المستهدف] بتنسيق [التنسيق]. يرجى التأكد من تفوقها على مدونة المرجع التي يمكن العثور عليها في [الرابط/النص]."


إزالة محتوى الذكاء الاصطناعي وإعادة كتابة المحتوى

في الوقت الحاضر، يتوفر الكثير من أدوات الكشف عن محتوى الذكاء الاصطناعي، وأدوات إعادة الكتابة أيضًا. ومع ذلك، فقد اكتشفت أن أفضل طريقة لجعل المحتوى الناتج عن الذكاء الاصطناعي يشبه المحتوى البشري هو أن تطلب من chatGPT نفسه أن يجعل المحتوى غير مكتشف بواسطة أي أداة كشف تعمل بالذكاء الاصطناعي ويجعله أكثر شبهاً بالبشر.


الأمر: "[نسخ المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي/نص الذكاء الاصطناعي] أعد كتابة المحتوى أعلاه بحيث لا يتم اكتشافه كمحتوى ذكاء اصطناعي بواسطة أي كاشف لمحتوى الذكاء الاصطناعي. "

او استعمل:


"مرحبًا ChatGPT، فيما يتعلق بإنشاء محتوى الكتابة، يميل البشر إلى الكتابة بسرعة أكبر، على سبيل المثال، مع بعض الجمل الأطول أو الأكثر تعقيدًا إلى جانب الجمل الأقصر. جميع الجمل تميل إلى أن تكون أكثر اتساقا. ويجب أن تكون الكتابة ذات صلة بالسياق ومتماسكة.


تلخيص أي محتوى عبر الإنترنت

استخدم هذه المطالبة لتلخيص أي محتوى عبر الإنترنت أو عنوان URL عام أو ملف.


الأمر: "أنت مؤلف الإعلانات. قم بتلخيص النص أدناه وقدم قائمة بالنقاط مع الأفكار الرئيسية وأهم الحقائق. [أدخل نص/عنوان URL/ملف] "


إنشاء خطة مشروع كاملة


الأمر: "أنشئ خطة مشروع شاملة لـ [الموضوع] ضمن المهام والمنتجات القابلة للتسليم والمعالم الزمنية. كما يُرجى تضمين الوقت المتوقع للوصول إلى كل معلمة.


الحديث مع مليونير


الأمر: "مرحبًا ChatGPT، أريدك أن تجيب كـ [اسم المليونير]. استخدم كل معرفتك حول [اسم المليونير] وأي معلومات متاحة حول كيفية تفكير [اسم المليونير]. الرجاء توفير إجابة مفصلة بطول 500 كلمة مع ثلاث نقاط عمل وخطة عمل كما لو كنت [اسم المليونير].


التصرف كرئيس تنفيذي


الأمر: "أريدك أن تتصرف كخبير في الأعمال واستراتيجية الشركات المتخصص في القيادة. طلبي الأول هو تطوير خطة استراتيجية للشركة. [اللغة المستهدفة]"


إطار إنشاء محتوى يفهم العملاء


الأمر: "أريدك أن تتصرف كخبير في إنشاء المحتوى وفهم العملاء، متخصصًا في تشكيل خريطة التعاطف. طلبي الأول هو كتابة مخطط حملة تسويق تحدد وتفهم أفكار ومشاعر واحتياجات [شخصية العميل المثالية]. حدد نقاط ألمهم وقدم محتوى يتحدث عن تلك القضايا، يعالج [الأفكار]، [المشاعر]، و[الاحتياجات] باستخدام [المنتج/الخدمة] الخاص بنا.


سيناريو فيديوهات إنستغرام


الأمر: "اكتب لي نصًا لفيديوهات إنستغرام حول [الموضوع]. اكتبه باستخدام طريقة AIDA واجعله يبدو طبيعيًا وعفويًا"

ذو صلة

التصرف كأخصائي تغذية


الأمر: "أريدك أن تتصرف كأخصائي تغذية. سأقدم لك قائمة بالمكونات، وأنت ستقترح وجبات شهية ومتوازنة من الناحية الغذائية. يجب أن تقدم أيضًا تعليمات بشأن تحضير الوجبات ومعلومات غذائية حول كل طبق. طلبي الأول هو [الاستفسار].[اللغة المستهدفة]."

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة