تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

هل سيبدأ القتال العنيف بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرج؟ 🛑💥 والدة إيلون تحاول التهدئة

أراجيك تِك
أراجيك تِك

2 د

ماي ماسك، والدة إيلون ماسك، تطلب بشكل علني من الناس عدم تشجيع القتال المقترح بين ابنها والرئيس التنفيذي لفيسبوك، مارك زوكربيرج.

استجابة لاقتراح لقاء الجوجيتسو بين ماسك وزوكربيرج، قام إيلون ماسك بتغريدة تحدي بأن يذهبوا إلى "القتال الكامل للفنون القتالية المختلطة".

على الرغم من تدخل ماي ماسك ومحاولاتها لإلغاء القتال، القتال ما زال غير مؤكد ولم يتم التوصل إلى قرار نهائي بعد.

عندما يتعلق الأمر بقتال العصر بين نجمي التكنولوجيا المليارديرين إيلون ماسك ومارك زوكربيرج، فإن "ماي ماسك" هي أكثر الأصوات تأثيراً في دعوة منها إلى وقف هذا التحدي. تلك الأم التي أنجبت طفب العجائب إيلون ماسك والذي أصبح أحد أغنى رجال العالم. والآن تتوسل إلى الجميع لعدم تشجيع قتال الحلبة الذي قد يحدث بين ابنها ورئيس فيسبوك.

طالبت ماي ماسك، والدة مؤسس شركة سبيس إكس إيلون ماسك، بشكل علني بوقف القتال المفتوح المقترح بين ابنها والرئيس التنفيذي لفيسبوك مارك زوكربيرج. وقد جاء نداءها عقب عدة تبادلات على الإنترنت تبدو أنها تشجع على تنفيذ الشائعات حول مباراة فعلية بين المليارديرين في مجال التكنولوجيا.

في سلسلة من التغريدات التي نشرت يوم الخميس، طلبت ماي ماسك من مستخدمي الإنترنت، بما في ذلك البودكاست والباحث في الذكاء الاصطناعي ليكس فريدمان، الامتناع عن دعم القتال المقترح بين ماسك وزوكربيرج. كان فريدمان قد أعرب في وقت سابق عن دعمه لمباراة الجوجيتسو بين الاثنين، مما أثار رد فعل تنافسي من إيلون ماسك الذي رد بتغريدة: "لنذهب إلى القتال الكامل للفنون القتالية المختلطة".

ومع ذلك، عبرت ماي ماسك عن استيائها الشديد، وردت قائلة: "لا تشجعوا هذه المباراة!" مرفقة برمزي تعبير غاضب. وأوضحت موقفها أكثر من خلال تغريدة قالت فيها: "في الواقع، أنا ألغيت القتال. لم أخبرهم بعد. لكنني سأستمر في القول إن القتال ألغي".

ذو صلة

كان إيلون ماسك قد اقترح أن تقام المباراة في الأوكتاغون الخاص بالـ UFC في فيغاس. ردت على ذلك ماي ماسك، حيث طالبته بتحديد النزاع بالكلمات: "القتال بالكلمات فقط. في الكراسي المتحركة. الشخص الأكثر طرافة يفوز".

على الرغم من تدخل ماي ماسك، لم يتم الإعلان الرسمي عن إلغاء القتال المقترح. حيث بدأت مؤشرات الرهان تتدفق بالفعل، وبدأ المعجبون المتحمسون في إنشاء ملصقات ترويجية لليلة القتال الافتراضية. سواء تصاعدت هذه الحالة إلى مواجهة فعلية، أو انتهت كمجرد هراء بين المليارديرات على وسائل التواصل الاجتماعي، فالوقت سيكشف فقط.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة