تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تويتر تواجه دعوى قضائية من شركة أسترالية بقيمة 665,000 دولار بسبب فواتير غير مدفوعة

أراجيك تِك
أراجيك تِك

2 د

تواجه منصة تويتر بقيادة إيلون ماسك، دعوى قضائية من شركة Facilitate Corp الأسترالية بسبب الفواتير غير المدفوعة بقيمة 665,000 دولار.

تدعي الشركة الأسترالية أنها قامت بأعمال لتويتر في أربع دول ولم يتم دفع الفواتير المستحقة لها.

هذه ليست الدعوى القضائية الأولى التي تواجهها تويتر بسبب الفواتير غير المدفوعة، حيث تم تقديم دعاوي قضائية مماثلة في وقت سابق من هذا العام.

تواجه تويتر، التي يتولى إيلون ماسك قيادتها الآن، دعوى قضائية جديدة من Facilitate Corp، وهي شركة لإدارة المشروعات الأسترالية. تزعم الشركة عدم دفع الفواتير وتطالب بمبلغ يقارب الـ 665,000 دولار.

الشكوى المقدمة من الشركة الأسترالية هي الأحدث في سلسلة المشكلات القانونية التي تواجه العملاقة الإعلامية الاجتماعية تويتر. إذ تدعي شركة Facilitate Corp أنها أكملت عملاً لتويتر في أربع دول، بما في ذلك تركيب أجهزة استشعار في مكاتب لندن ودبلن، وتجهيز مكتب في سنغافورة، وإخلاء مكتب في سيدني بين عامي 2022 و2023.

تم تقديم الدعوى القضائية في 29 يونيو في محكمة الولايات المتحدة الفدرالية للمنطقة الشمالية بكاليفورنيا، حيث تسعى Facilitate للحصول على تعويضات، وتكاليف قانونية، وفائدة بالحد الأقصى للمعدل القانوني. تدعي الشركة أن تويتر مدينة لها بحوالي 203,000 جنيه استرليني، و546,600 دولار سنغافوري، و61,300 دولار أسترالي.

ذو صلة

ليست هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها تويتر ادعاءات بعدم الدفع. في وقت سابق من هذا العام، قدمت شركة علاقات عامة سابقة وشركة استشارات أمريكية تدعى Innisfree M&A Inc قضايا بسبب الفواتير غير المدفوعة. علاوة على ذلك، بدأت ملكية العقارات التابعة لبريطانيا في إجراءات قضائية بسبب الإيجار غير المدفوع على مقر تويتر في لندن.

منذ استحواذ إيلون ماسك على تويتر مقابل 44 مليار دولار العام الماضي، كانت تويتر تقوم بتنفيذ مجموعة من التدابير لتقليل التكاليف والتسريحات. ومع ذلك، فإن الادعاءات المتعلقة بعدم الدفع والمعارك القانونية المستمرة تشكل تحديات كبيرة لمنصة الوسائط الاجتماعية. لكن لم تصدر الشركة بعد بيانًا بشأن الدعوى القضائية الأخيرة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة