تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مفاجأة جديدة يفجّرها أشرف الحكيمي، ثروة اللاعب باسم والدته، وزوجته خالية الوفاض!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

2 د


سعت هبة عبّوك إلى الحصول على نصف ثروة أشرف حكيمي أثناء إجراءات الطلاق لكنّ المفاجأة كانت عندما اكتشفت أن بأنّ أصول حكيمي مسجلة باسم والدته.

جاء الطلاق على خلفيّة اتّهامات بالاغتصاب طالت لاعب باريس سان جيرمان أشرف حكيمي.


تسعى هبة عبّوك زوجة النجم الكرويّ أشرف حكيمي للحصول على استحقاقات طلاقها، والّتي تقدّر بنصف ثروته، وذلك في أحد المحاكم الفرنسيّة مؤخًّراً بعد تورّط زوجها في قضيّة اغتصاب مزعومة. ومع ذلك، فقد تُرِكَت الإجراءات خاوية الوفاض.

إذ تلقّت الزوجة الإسبانيّة صدمة كُبرى عندما علمت أنّ أشرف حكيمي ليس لديه ممتلكات أو أموال مسجلة باسمه! وأنّ ثروته بالكامل، بما في ذلك راتبه من النّادي، مسجّلة باسم والدته، حيث كانت تتقاضى أجره في حسابها المصرفيّ منذ سنوات. لكنّ عبّوك تقدّمت بطلب للطّلاق وطالبت بنصف ثروة نجم المونديال قبل اكتشاف هذه المعلومة.

كان الادّعاء الفرنسي قد وجّه الاتّهام إلى حكيمي البالغ من العمر 24 عاماً بتهم اغتصاب في مارس بعد استجوابه، فقد ظلّ الأخير صامتاً ولم يُصرِّح عن موقفه حول الاتّهامات الموجّهة إليه.

ذو صلة

بعد أنباء قرار الاتّهام وما تلاه من إشراف قضائي، قرّرت عبّوك الانفصال عن زوجها، وكشفت في بيان بأنّها ستقف إلى جانب الضحيّة، وذلك في أول حديث مباشر لها عن قضية الاغتصاب.

ذكرت صحيفة موروكو وورلد نيوز العام الماضي أنّ حكيمي يصنّف كسادس لاعب كرة قدم إفريقيّ من حيث الأجر، إذ يكسب أكثر من 215 ألف دولار في الأسبوع، واندهشت الزوجة عندما علمت أنّ أكثر من 80٪ من راتبه أُضيفَ إلى حساب والدته المصرفي. ثروة الحكيمي، المقدّرة بأكثر من 70 مليون دولار، مسجلة باسم والدته، وهي المسؤولة عن شراء كل ما يرغب فيه. كما لا يملك لاعب كرة القدم ممتلكات أو سيارات أو مجوهرات مسجلة باسمه.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة