تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ستيفين كينغ يتوقف عن التذمر بخصوص تويتر ويمدح عمل ايلون ماسك

محمد نصار
محمد نصار

2 د

بعد أشهر من الانتقادات، شارك ستيفن كينغ تجربته الإيجابية مع تيسلا موديل S لعام 2013 على تويتر.

أبرزت التغريدة موثوقية وأداء السيارة على مر السنين.

حصلت المشاركة على تفاعل كبير، مما يعكس اهتمام الجمهور بالسيارات الكهربائية وقيمتها على المدى الطويل.

بعد أشهر عديدة من انتقاد الكاتب الشهير ستيفن كينج لإيلون ماسك وسياساته على منصة تويتر، ها هو يمدح عمل إيلون ماسك في مجال السيارات الكهربائية، إذ أعرب عن سعادته بتجربته مع سيارته تيسلا موديل S التي اشتراها في عام 2013 على تويتر، وعلى الرغم من التقدم في الطرازات الجديدة، أعرب كينغ عن رضاه عن أداء وموثوقية سيارته.

في تغريدة بتاريخ 13 أغسطس 2023، كتب كينغ: "دعونا نتجاهل تويتر، ماذا عن السيارة؟ اشتريت تيسلا موديل S في عام 2013، لا تمتلك نفس المدى مثل الطرازات الجديدة، ولكنها لم تسبب لي أي مشكلة، ولا تزال سريعة، إنها سيارة جيدة." حققت التغريدة شهرة سريعة، حيث حصلت على أكثر من 1.6 مليون مشاهدة، و14.2 ألف إعجاب، ومئات من إعادة النشر والاقتباسات.

تيسلا موديل S، المعروفة بسرعتها ومداها وميزاتها المبتكرة، شهدت العديد من التحديثات منذ بدايتها، وعلى الرغم من ذلك فإن تغريدة كينغ تسلط الضوء على أن الطرازات القديمة ما زالت تثير إعجاب أصحابها بأدائها ومتانتها.

ذو صلة

انتقد ستيفن كينج الكثير من سياسات إيلون ماسك بعدما سيطر على منصة تويتر عندما اشتراها بصفقة تُقدر بـ 44 مليار دولار، وكانت الانتقادات حول السياسات الجديدة في توثيق الحسابات، والعلامة الزرقاء عن طريق دفع مبلغ سنوي أو شهري لتوثيق الحساب، كما أن ماسك دعا كينج لمقر منصة تويتر لمناقشة هذه الانتقادات، كما دفع ماسك مبلغ التوثيق لحساب كينج من جيبه الخاص، بالإضافة لعدد من المشاهير حول العالم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة