تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة سكالو في دبي تقود تمويلًا بقيمة 3.5 مليون دولار لتوسيع أعمال شركة ألعاب الجوال هيكساكور

مريم مونس
مريم مونس

2 د

قادت شركة سكالو التكنولوجية في دبي جولة استثمار بقيمة 3,5 مليون دولار لشركة الألعاب المحمولة هيكساكور.

تعتزم هيكساكور بعد تحقيق أكثر من 350 مليون تنزيل لألعابها استغلال تكنولوجيا البلوكتشين لتحسين تفاعل اللاعبين مع اللعبة وتطوير الألعاب المحمولة.

تخطط شركة سكالو التكنولوجية للاستثمار بمبلغ 100 مليون دولار في الشركات الناشئة خلال السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة.

قادت شركة سكالو التكنولوجية في دبي جولة استثمار ناجحة بقيمة 3.5 مليون دولار لشركة هيكساكور لألعاب الهاتف المحمول. ومن المتوقع أن تساعد جولة التمويل هذه في خطط التوسع لهيكساكور لتوصِل السوق العالمي للألعاب إلى حوالي 340 مليار دولار بحلول عام 2027.

تعتزم الشركة الناشرة للألعاب هيكساكور استغلال رأس المال الجديد لاستراتيجية نموها، فقد اشتهرت بألعابها مثل Sushi Roll و Blend It 3D و Merge Animals. ومنذ إنشائها في عام 2019، حققت ألعاب هيكساكور أكثر من 350 مليون تنزيل.

شاركت في جولة التمويل Xsolla، وهي شركة تجارة ألعاب فيديو مقرها لوس أنجلوس، وشركة Estoty لتطوير ألعاب الهاتف المحمول في لاتفيا، بالإضافة إلى مستثمرين آخرين.

"نهج هيكساكور لألعاب الويب3 يتماشى تمامًا مع فلسفة استثمارنا" هكذا عبّر عبد المالك ميراخميدوف، المؤسس المشارك لشركة سكالو التكنولوجية. كما أعرب عن تفاؤله في قدرة هيكساكور على تغيير الطريقة التي يتفاعل فيها اللاعبون مع أصول اللعبة، مشيرًا إلى نموذج الاستثمار المختلط للشركة.

من المتوقع نمو السوق العالمي للألعاب من 198.4 مليار دولار إلى حوالي 340 مليار دولار بحلول عام 2027  في عام 2021، مما يشكل نظرة متفائلة للشركات مثل هيكساكور.

"نحن نستغل تكنولوجيا البلوكتشين لتقديم مستوى جديد من الملكية والتحكم للاعبين في أصول اللعبة الخاصة بهم" قال ميكيتا خازو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لهيكساكور.

ذو صلة

تأسست سكالو التكنولوجية في سنغافورة عام 2020، ونقلت مقرها الرئيسي إلى دبي في أبريل من هذا العام. وتخطط الشركة للاستثمار بمبلغ 100 مليون دولار في الشركات الناشئة خلال السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة. إذ تتضمن خطة الشركة تطوير ألعاب الهاتف المحمول مع نموذج الاستثمار المختلط. بما في ذلك الشراء داخل التطبيق، والرموز غير القابلة للتبديل (NFT)، والإعلانات المكافأة.

تعد جولة التمويل الأخيرة التي قادتها سكالو التكنولوجية خطوة هامة لخطط التوسع لهيكساكور. كما تسلط الضوء على القدرة الناشئة للسوق العالمي للألعاب وتكنولوجيا البلوكتشين في تشكيل مستقبل صناعة واعد للألعاب. 

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة