تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

The Super Mario Bros.. أبطال الألعاب يتحدون في تجربة سينمائية مذهلة لا تُفوّت!

The Super Mario Bros. Movie
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

3 د

بعد طول انتظار، وصل حديثًا الفيلم الجديد لشخصية الألعاب الشهيرة "سوبر ماريو"، ويُمكن  مشاهدته الاَن في المنزل عَبر منصة Peacock الرقمية، بالإضافة إلى توفره على خدمات الفيديو بحسب الطلب مثل Amazon Prime Video.

فيديو يوتيوب

يأتي ذلك بعد أن تم تسريب الفيلم عَبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" في ربيع هذا العام 2023. لكن هذا التسريب لم يؤثر كثيرًا على إيرادات الفيلم في دور العرض السينمائية، حيث بلغت إيراداته حوالي 1.3 مليار دولار أمريكي عالميًا، وهو رقم يشير إلى العديد من الأمور، منها حاجة الاستوديوهات لإطلاق المزيد من الأفلام الموجهة للعائلات في دور العرض.

تبدأ قصة The Super Mario Bros في عالم آخر أو بُعد زمني مختلف؛ حيث نلتقي بشخصية "باوزر" (جاك بلاك)، وهو سلحفاة إمبراطورية ضخمة يستعبد جماعة من البطاريق الصغيرة ويسيطر على أراضيهم الجليدية ويدمّرها، نراه يجد صندوق غريب الأطوار ويكسره ويستحوذ على النجمة السحرية التي هي بمثابة مفتاح قصة الفيلم.

ننقل الأحداث إلى بروكلين الحديثة، حيث يقوم الأخوين سوبر ماريو (كريس برات) ولويجي (تشارلي داي) بإطلاق شركتهما الخاصة وعرضها في إعلان تلفزيوني؛ هذا الإعلان يجلب لهما أول مكالمة، ويصحبهما في رحلة جانبية تمر بمغامرات مختلفة ومثيرة.

ثم يعود الأخوان ماريو ولويجي إلى منزلهما، حيث يعيشان مع والديهما على الرغم من كونهما بالغين. يتضح أن ماريو يكره تناول "المشروم" ولا يأكله، وهذا ما يُعد بالمزحة المضحكة.

فجأة، يظهر فرصة للأخوين لإثبات أنفسهما وقدرتهما عندما تنكسر خط أنابيب المياه في بروكلين وينفجر أحد الأنابيب السحرية وينتقلان إلى عالم غريب مليء بالشخصيات الشهيرة. إذ يجد لويجي نفسه في الأراضي المظلمة حيث يتم الإمساك به من قبِل أتباع "باوزر" ويحتجز هناك.

أمًا ماريو فينتقل إلى مملكة المشروم، حيث يلتقي بكائن غريب صغير يدعى "تود" (كيغان-مايكل كي)، الذي يقوده إلى الأميرة "بيتش" (أنيا تايلور-جوي)، تشعر بالدهشة لرؤية إنسان آخر في هذا المكان المجهول. هل يُطلق عليه "عالم ماريو"؟ هذا لا يمكن تأكيده بعد حتى الاَن!

يتطلب من ماريو العثور على لويجي، وهذا يتطابق مع رغبة "بيتش" في هزيمة "باوزر" قبل أن يدمّر مملكة المشروم.

لكنهما يحتاجان أولاً للحصول على مساعدة من الكونغز، وهم مجموعة من القرود تضم كرانكي (فريد أرميسن) ودونكي (سيث روجن) وديدي، على الرغم من أن الأخير يظهر بشكل سريع فقط ربما يكون محفوظًا للجزء الثاني.

وهنا يأتي دور Super Smash Bros، ثم جزء the Mario Kart، ثم المعركة الكبيرة مع الزعيم "باوزر"، والتي تحدث أثناء محاولته لإجبار "بيتش" على الزواج منه. بينما، أين يوشي؟ يمكنني الإجابة على ذلك، لكننا لن نحرق الأحداث المتتالية، عليك مشاهدته الاَن!

ذو صلة

يقدم فيلم "سوبر ماريو بروس" مغامرة ممتعة تأخذنا إلى عوالم ساحرة وشخصيات محببة. يصعب تقييمه بشكل كامل على الطريقة التقليدية لأنه غير مرتبط بقاعدة معيارية.

لكنه يمتع المشاهدين بلونه الزاهي وشخصياته الكوميدية والحماسية، كما يتضمن بعض العناصر الغير مترابطة والتي ليست لها أهمية في القصة العامة. رغم ذلك، يبقى الفيلم مشوقًا وممتعًا لمحبي شخصية "سوبر ماريو" ويوفر تجربة ممتعة ومرحة لجمهوره من العائلات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة