تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة LUMI AI الناشئة في مجال التكنولوجيا بدبي تغلق الجولة الأولى من التمويل

مريم مونس
مريم مونس

2 د

شركة Lumi AI الناشئة في دبي تحصل على تمويل أولي بهدف تعزيز نهج الشركة في مجال تحليل البيانات المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

تهدف الشركة لتحسين تفاعل الشركات مع البيانات وتحويل الأوامر الغامضة إلى توجيهات مُركزة حول الذكاء الاصطناعي.

يدعم الشركة مستثمرين بارزين على الساحة العالمية مثل Forum Ventures وAnnex Investments.

أعلنت Lumi AI الشركة الناشئة في مجال التجارية الإلكترونية بمقرها في دبي، عن نجاحها في جمع التمويل الأولي. إذ يهدف هذا التمويل الجديد إلى تعزيز نهج الشركة المبتكر في مجال تحليل البيانات المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

رغم تأسيسها قبل بضعة أشهر فقط في أبريل 2023، أظهرت Lumi AI التزامها بتغيير طريقة تفاعل المؤسسات مع البيانات. و إحدى أبرز منهجياتها هي تحويل الأوامر الغامضة إلى توجيهات مُركزة حول الذكاء الاصطناعي، مما يسهل ويجعل الوصول إلى البيانات أكثر كفاءة للشركات.

في مقابلة مع StartupScene، أوضح الرئيس التنفيذي Lumi AI، إبراهيم أشقر، عن تكنولوجيا الشركة الرائدة، قائلاً: "رؤيتنا الأساسية للومي هي ترجمة اللغة اليومية بسلاسة إلى رؤى تجارية حاسمة. نحن في طريقنا لتحقيق الديمقراطية في وصول البيانات، وتعزيز بيئة مرنة حيث القرارات المستندة إلى البيانات والرؤى ضمن متناول الجميع".

ذو صلة

مع دعم من أسماء بارزة في الصناعة، تضم فرقة Lumi AI نخبة من الخبراء في مجال الذكاء الاصطناعي والبيانات على الساحة العالمية، والمحترفين من الشركات متعددة الجنسيات، والخبراء من وكالات الاستشارات المرموقة. يهدف هذا التمويل، بفضل مساهمات من Forum Ventures في نيويورك وAnnex Investments في الإمارات وعدد من المستثمرين الملائكة، إلى تعزيز مهمة Lumi AI. فالهدف الأساسي هو تقديم أدواتها المبتكرة في تحليل البيانات المدعومة بالذكاء الاصطناعي لعدد أكبر من الشركات.

ختامًا، يبرز التمويل الأخير الذي حصلت عليه Lumi AI الإمكانات الموجودة في الصناعة، مع وعد بتغيير ثوري في الطريقة التي تستفيد فيها الشركات من قوة البيانات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة