تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“عودة بات مان الخارقة”.. كل ما تود معرفته عن فيلم The Flash الجديد!

"عودة بات مان الخارقة".. كل ما تود معرفته عن فيلم The Flash بالسينمات!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

أصدرت DC Studios  البرومو الدعائي الجديد لفيلم  The Flash، الذي ينتظره المعجبون بشغف كبير، إذ يجسد دور البطولة فيه عزرا ميلر في شخصية سكارليت سبيدستر.

وقد وعد الشريط السينمائي الجديد بأن يقلب ترتيبات عالم DC بالكامل، إذ سيأخذ "باري آلن" في رحلة عَبر الزمان والمكان، حيث من المتوقع أن يظهر عدد كبير من شخصيات وأعضاء طاقم عالم DC المحبوبة للجماهير.

يكشف البرومو المُصور كيفية تكيف الفيلم مع قصة الكوميكس المصورة “Flashpoint” المفضلة لدى المعجبين، ونظرًا لقدراته الخارقة، يدرك "باري" أنه يمكنه تغيير الماضي. ومع ذلك، فإن قوة السرعة هي مصدر طاقة غير مستقر، ومن خلال التلاعب بالزمن، يجد نفسه في واقع بديل غريب الأطوار، محاولاً حماية الأرض من المخاطر.

فيديو يوتيوب

في الخط الزمني البديل الذي سيقع فيه أغلب أحداث The Flash، يحتاج "باري" لتجميع فريق جديد من الأبطال الذين يمكنهم مساعدته في إصلاح الكون المتعدد، لتكن المفاجأة بأن أحد حلفائه الجدد هو "بات مان" الذي يلعب دوره مايكل كيتون، بعد عودته من التقاعد لمساعدة سكارليت سبيدستر.

كذلك طرح جيمس جن، البوستر الجديد لفيلم "The Flash" من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"؛ إذ يضم الأفيش السينمائي شخصية "فلاش" الجديدة وشخصية "بات مان" والذي يعتبر ظهوره بالفيلم الجديد شيء خاص.

ذو صلة

 فيلم الصيف المنتظر طرحه يوم 16 من شهر يونيو المقبل للعام الجاري في مختلف دور العرض السينمائي التجاري، يأتي من إخراج أندريس موسشيتي، ويشارك في بطولة فيلم الإثارة والتشويق بجانب عزرا ميلر، مايكل كيتون، وساشا كالي مجسدة الفتاة الخارقة في عالم أفلام الأبطال الخارقين.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة