تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كيانو ريفز يفاجئ الجمهور باحتمالية مشاركته في مسلسل Yellowstone!

كيانو ريفز يفاجئ الجمهور بأمنياته تجاه مسلسل Yellowstone!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

كشف النجم العالمي كيانو ريفز عن اهتمامه بالمشاركة في الدراما التلفزيونية Yellowstone، إحدى المسلسلات التي تحظى بشعبية في أمريكا وكثير من الدول العربية.

جاءت هذه الأمنية ضمن مقابلة إعلامية أجراها "ريفز" بحسب المنسور على موقع cinemablend.com، والتي تعد بمثابة مفاجأة لعشاق مسلسل الإثارة والتشويق الشهير ومحبي "كيانو" على حد سواء.

تمثل مشاركة كيانو ريفز كضيف شرف أو ظهور خاص ضمن الأحداث الدرامية، إضافة فنية محتملة للممثل الذي يحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم إلى قائمة النجوم الكبار الذين ظهروا في هذه الدراما المختلفة، وهي أمر يعكس مدى شهرة وجاذبية هذا العمل التلفزيوني التي حققها على مدار مواسمه السابقة خلال السنوات الماضية.

ذو صلة

يأتي هذا التصريح المثير للاهتمام والإعجاب معًا، في نفس الوقت الذي ترددت فيه شائعات عن احتمالية انتهاء سلسلة دراما Yellowstone مبكراً بسبب خلافات بين الممثل كيفين كوستنر والمنتجين حول جدول الإنتاج واَليات التنفيذ، إذ أثارت الجدل والقلق بين محبي المسلسل خلال الفترة القليلة الماضية.

إلى أن يظهر تأكيدات أو مؤشرات دقيقة عن مشاركته الفعلية بالسلسلة الدرامية الشهيرة، لا يزال كيانو ريفز ينشغل خلال الفترة الحالية بطرح أحدث أعماله الفنية John Wick: Chapter 4 بدور عرض السينما التجارية وحصد الاَراء خلال مارس الجاري لهذا العام.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة