تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ما هي أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي للمدونين في عام 2023؟

مريم مونس
مريم مونس

2 د

شهد المشهد المتطور للمدونات تأثيرًا محوريًا من الذكاء الاصطناعي في عام 2023. فالذكاء الاصطناعي، المعروف بقدرته على تقليد الذكاء البشري، تم دمجه الآن في العديد من الأدوات التي تَعد بجعل حياة المدونين أسهل وأكثر إنتاجية. وفي ظل التنافس المتزايد على الإنترنت، تبرز هذه الأدوات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي كسلاح سري للمدونين. فما هي أبرز أدوات الذكاء الاصطناعي للمدونين لعام 2023؟


Jasper

أحد أدوات الذكاء الاصطناعي الجديدة، تمتاز Jasper بقدرتها على توليد محتوى يلبي احتياجات المدونين بشكل فردي. إذ تقوم بتحليل محتوى المدونة واقتراح مقالات جديدة بناءً على اتجاهات القراء واهتماماتهم، مما يجعل تكييف المحتوى مع جمهور المدونة أمرًا سهلاً.


Rytr

 لا تقتصر هذه الأداةعلى تحويل النصوص فقط، بل تقدم تحليلات للمحتوى لضمان تقديم مقالات بجودة عالية وبأسلوب كتابي متناسق. تقدم Rytr أيضًا اقتراحات للعناوين والعبارات الرئيسية لزيادة التفاعل.


Grammarly

تعرف Grammarly في المقام الأول بوصفها أداة تدقيق لغوي، لكن في الآونة الأخيرة، أضافت ميزات لتحليل الأسلوب والتناسق وتقديم اقتراحات لجعل الكتابة أكثر جذبًا للقراء.


ProWritingAid

تساعد ProWritingAid المدونين في فهم كيفية تحسين مهارات الكتابة الخاصة بهم، من خلال تقديم تغذية راجعة عن الأسلوب والبنية وجودة الكتابة.


Hemingway Editor

أداة تركز على جعل الكتابة واضحة ومباشرة. تساعد في تسليط الضوء على الجمل المعقدة ويقدم توصيات لتبسيطها، ويساعد في التقليل من الكلمات غير الضرورية. كل ذلك بهدف الاحتفاظ بانتباه القراء. وإبراز التعقيدات ومساعدتك على تحسين جودة النص.


Cliche Finder

تساعد Cliche Finder في الحفاظ على الأصالة وتجنب العبارات المستهلكة والكليشيهات. كما تفيد في تقديم اقتراحات للبدائل يمكن استخدامها للعبارات المتكررة ويوفر قائمة بها لتعديلها، مما يمنح المحتوى طابعًا فريدًا.


Wordtune

تقوم Wordtune بتقديم اقتراحات للكلمات والعبارات، وتصحيح الأخطاء النحوية، مما يجعل النص أكثر دقةً وجعله أكثر جذبًا للقراء والحصول على نص أكثر تأثيرًا.

ذو صلة

ClosersCopy

ClosersCopy هي أداة خاصة تساعد المدونين في كتابة نصوص المبيعات للترويج وبيع المنتجات أو الخدمات. تُستخدم لإنشاء عناوين جذابة ورسائل بريد إلكتروني مقنعة وصفحات مبيعات تجذب اهتمام الأشخاص لزيادة التفاعل والتحويل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة