تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

منصة آيا AYA الرائدة في مجال الويب 3 تحصل على ترخيص مزود خدمة الأصول الافتراضية من قبل سلطة دبي

مريم مونس
مريم مونس

1 د

أعلنت شركة Web 3 Innovations FZE المسمّاة AYA والتابعة لإنجن ستارتر، حصولها على ترخيص مزود خدمات الأصول الافتراضية (VASP) من سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية (VARA).

منصة "آيا" ستبدأ في تشغيلها لدعم الابتكارات في مجال الاستدامة، حيث تربط المستثمرين بالشركات الناشئة ذات التوجه البيئي وتقدم خدمات إدارة الأصول الافتراضية والاستثمار.

يتزامن الإعلان مع مشاركة إنجن ستارتر في مؤتمر COP28 في دبي، حيث تلعب دورًا حيويًا في المفاوضات المتعلقة بتغير المناخ.

أعلنت شركة Web 3 Innovations FZE أو AYA كما تسمى اليوم، التابعة لشركة إنجن ستارتر، اليوم عن حصولها على ترخيص مزود خدمات الأصول الافتراضية (VASP) من قبل سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية (VARA). يُتوقع أن يساهم هذا الترخيص في تمكين "آيا"، المنصة الرائدة في مجال الويب 3 والاستشارات، من تقديم خدمات إدارة الأصول الافتراضية والاستثمار. الشركة ستبدأ في تشغيل "آيا"، المنصة التي تركز على المناخ، لدعم الابتكارات في مجال الاستدامة، والتي تربط المستثمرين بالشركات الناشئة في مجالات مثل إعادة التحريج والائتمانات الصديقة للبيئة.

ذو صلة

براكاش سوموسوندرام، الرئيس التنفيذي لإنجن ستارتر ومؤسسة آيا، أشاد بحصولهم على الترخيص وركز على التزام الشركة بمتطلبات التنظيم والتعاون الوثيق مع سلطة دبي. "آيا" تعتبر جسرًا للتمويل الأخضر، حيث تدعم المشاريع ذات الطابع البيئي وتوفر إمكانية الوصول إلى التقنيات المبتكرة وخدمات حاضنات الاستثمار. من خلال مشاريعها، تسعى "آيا" للمساهمة في جهود مكافحة تغير المناخ وتعزيز الاستدامة.

يتزامن هذا الإعلان مع مشاركة إنجن ستارتر في مؤتمر الأمم المتحدة COP28 في دبي، حيث يلعبون دورًا حيويًا في المفاوضات المتعلقة بالمناخ. بالإضافة إلى ذلك، تتعاون الشركة مع الحكومة البالاوية لإنتاج فيلم وثائقي حول جهود الدولة في مجال تغير المناخ.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة