تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

منصة “لايفلي” الإماراتية للتواصل الاجتماعي تحصل على تمويل من “سايفر كابيتال”

مريم مونس
مريم مونس

2 د

شركة Lyvely الإماراتية للتواصل الاجتماعي والتجارة الإلكترونية أتمت جولة تمويل بذرية مع "سايفر كابيتال".

تَعد الشركة بتوفير تجربة جديدة للمستخدمين تمكنهم من الحصول على عوائد من محتواهم.

تعاونت Lyvely مع مُيسّر للدفع العالمي لطرح بطاقة ائتمان خاصة لمُنشِئي المحتوى على المنصة.

شركة Lyvely "لايفلي" هي منصة إماراتية تُعنى بالتواصل الاجتماعي وتمكين المستخدمين من الحصول على عوائد من محتواهم، بالإضافة إلى دمج خدمات التجارة الإلكترونية والدفوعات عبر الوسائط المتعددة. وقد أنهت لايفلي جولة تمويل بذرية مع  Cypher Capital سايفر كابيتال. إذ تُعرف الأخيرة بكونها شركة استثمار استراتيجي مبكر يُعطى من خلالها الأولوية للشركات التكنولوجية الناشئة التي تعمل على تعزيز تجربة ويب 3.

رغم أن الإطلاق الرسمي لـ "لايفلي" تم في وقت متأخر من هذا الشهر، إلا أنها شهدت نموًا ملحوظًا وقبولًا واسعًا من قبل المستخدمين. فوراء هذه المنصة يقف ثنائي ذو خبرة هما: فرح ظافر وديف كاتودال، اللذان يسعيان إلى أن تكون "لايفلي" منافسة قوية في مجال التكنولوجيا وتغيير الطريقة التي نرى بها الشبكات الاجتماعية والتجارة الإلكترونية.

أكدت ظافر التي تتولى منصب الرئيس التنفيذي للشركة على طموح الشركة في تغيير كيفية التفاعل مع منصات التواصل الاجتماعي، مشددة على أن "لايفلي" تسعى لمكافأة المستخدمين على مساهماتهم بطريقة عادلة.

مع هذه الجولة الجديدة من التمويل التي قادتها "سايفر كابيتال"، تأمل "لايفلي" في تعزيز موقعها في عالم ويب 3. وهي تعتزم طرح رمز تشفير سيتم دمجه في المنصة لتحسين تجربة المستخدمين.

من ناحية أخرى، أعلن ديف كاتودال، المؤسس المشارك في "لايفلي"، عن الجهود المبذولة لجعل المنصة جسرًا بين عالم ويب 2 وويب 3. كما أبرزت الشركة تعاونها مع Moyasar مُيسّر للدفع العالمي لطرح بطاقة ائتمان خاصة بمُنشِئي المحتوى على المنصة.

ذو صلة

وفي إطار الاستمرار في تعزيز موقعها، شمل مجلس الإشراف في "لايفلي" بيجان أليزاده، مؤسس "سايفر كابيتال"، وبيل تشيان، واحد من القيادات المعروفة في نفس الشركة.

في ضوء هذه التطورات السريعة، يبدو أن "لايفلي" تُظهر وعيًا قويًا لأهمية التكامل بين التكنولوجيا وتجربة المستخدم. وبدعم من شركاء استراتيجيين مثل "سايفر كابيتال" من المتوقع أن تستمر الشركة في تقديم حلول مبتكرة تهدف إلى تعزيز وجودها في سوق التكنولوجيا وتقديم قيمة مضافة لمستخدميها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة