تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“ماي فاتورة” تحصل على تراخيص البنوك المركزية في ست دول عربية

مريم مونس
مريم مونس

1 د

منصة "ماي فاتورة" تحصل على تراخيص من البنوك المركزية في ست دول بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ستسمح هذه التراخيص للمنصة بتقديم خدمات "الدفع بدون حدود" وقبول المدفوعات عبر الحدود بكفاءة.

أكد المؤسس والمدير العام للشركة على الثقة والكفاءة التي اكتسبتها المنصة من خلال هذه الخطوة الحاسمة.

في خطوة كبيرة نحو توسيع نطاق خدماتها المالية التقنية عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نجحت منصة "ماي فاتورة" في الحصول على تراخيص من البنوك المركزية في ست دول.

أصبحت المنصة الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني "ماي فاتورة" أكثر قوة وتميزًا بعد الحصول على تراخيص من البنوك المركزية لست دول هي: الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، والبحرين، وقطر، ومصر. ومن الجدير بالذكر أن هذه التراخيص تمثل تأكيدًا على جودة وكفاءة الخدمات التي تقدمها المنصة.

يتيح هذا التوسع الجديد للشركة فرصة لتقديم خدماتها تحت مظلة "الدفع بدون حدود"، مما يجعل عملية القبول العابر للحدود أسهل وأكثر سلاسة. إلى جانب ذلك، تُعزز هذه الخطوة من استقلالية الشركة وتقديم خدمات استثنائية تهدف إلى تعزيز تجربة التجار.

ذو صلة

تتيح منصة "ماي فاتورة" للتجار المحليين والدوليين قبول طرق الدفع المحلية الشهيرة مثل مدى وكي نت وغيرها من خلال واجهة سهلة الاستخدام.

في تصريح للسيد عبد الله الدبوس، المؤسس والمدير العام لـ "ماي فاتورة"، أشار إلى أن هذا النجاح يؤكد الثقة التي اكتسبتها الشركة في السوق، ويعكس التزام الشركة بتقديم أفضل خدمات الدفع الإلكتروني وتعزيز تجارب العملاء. هذه الخطوة الجديدة تُظهر رؤية الشركة الطموحة نحو إرساء نظام أعمال مزدهر في المنطقة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة