تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“ميتا GPT” أداة جديدة من شركة بيكو لتطوير التطبيقات دون الحاجة إلى كود تطوير

محمد نصار
محمد نصار

2 د

جاءت GPT-4 للذكاء الصناعي التي تمتلك القدرة على فهم النص والصور، لتفتح الباب لعصر من أدوات الذكاء الصناعي المتقدمة، ومع ميتاGPT لشركة بيكو، فإن تطوير التطبيقات أصبح لا يتطلب كودًا.

يتيح ميتا GPT للمستخدمين إنشاء تطبيقات ويب بجميع اللغات الرئيسية العالمية، دون الحاجة إلى معرفة تقنية مسبقة، مع السماح بدرجة عالية من التخصيص.

على الرغم من أن الوصول إلى هذه النماذج محدود، فإن مجتمع الذكاء الصناعي يتطور بسرعة، ويدفعنا الفضول للوصول لحدود ما هو ممكن.

يؤثر الذكاء الاصطناعي على شكل العالم، ومع ظهور نماذج لغوية كبيرة مثل GPT-4، فإن أهمية واستخدامات هذه التقنيات يزداد، وكشفت شركة بيكو عن "ميتا GPT"، وهو حل رائد لا يتطلب كود لتطوير التطبيقات، وهو بمثابة ثورة في طريقة تعاملنا مع التكنولوجيا.

أظهر GPT-4 قدرات هائلة، فهو لا يفهم النص فقط، بل له القدرة على التعرف وفهم الصور، وهو مطور عن النسخة السابقة منه بشدة، وردًا على ذلك أطلقت شركة بيكو ميت GPT، الذي لا يتطلب كودًا لتطوير التطبيقات، ويسمح للمستخدمين -بغض النظر عن خلفيتهم التقنية- بإنشاء تطبيقات ويب ببساطة، عن طريق توفير النتائج والأوامر المطلوبة، كما تدعم جميع اللغات الرئيسية على مستوى العالم، وهذا يعزز من جاذبيتها أكثر.

ذو صلة

توفر هذه الأداة مستوى مدهش من التخصيص، إذ يستطيع المستخدم تنفيذ التغييرات حسب الرغبة، مثل تعديلات التصميم، وإصلاح الأخطاء، وإطلاق مثل هذه الأداة في عصر الذكاء الاصطناعي يمثل فرصة لجميع الأفراد لتطوير التطبيقات، وعلى الرغم من قدراته فإن الوصول لهذه الأداة ما زال محدودًا حاليًا، وهذا يخلق قائمة انتظار طويلة، ويدفع لتطوير الأداء بسرعة، وتقود الشركة تطوير مشاريع أخرى مثل AutoGPT والذي ولد اهتمامًا كبيرًا.

تطور أدوات الذكاء الاصطناعي السريع يؤثر على مجموعة متنوعى من التطبيقات، وتزيد من الفرص والتحديات على حد سواء، ويستمر القلق حول مخاطر النماذج المتقدمة، لكن لدينا رغبة في التطور واكتشاف كل ما هو غامض.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة