تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

هل بريان كرانستون يقدم سيرة مؤسس أبطال مارفل الخارقين؟.. جمهور ستان لي يجيب

هل بريان كرانستون يقدم سيرة مؤسس أبطال مارفل الخارقين؟..جمهور ستان لي يجيب
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

النجم العالمي بريان كرانستون، الذي اشتهر بأدواره في مسلسلي Breaking Bad و Malcolm in the Middle، يبدو أنه اختيار جيد لتمثيل مؤسس أبطال مارفل الخارقين الأسطورة ستان لي في فيلم وثائقي جديد عن حياته خلال عام 2023 بحسب خطة ستوديوهات مارفل.

في ظهور خاص على برنامج The Tonight Show، سأل مقدم البرنامج جيمي فالون ضيفه "بريان" عن الشخصيات الحقيقية التي يرغب بتجسيدها في فيلم ضمن أعماله المقبلة، لاسيما سيرة ذاتية تتناول قصة "ستان لي"، مشيرًا إلى أن هناك الكثيرون الذين يتطلعون إلى ذلك، واصفين إياه بـ "الاختيار الأمثل لتجسيد شخصيته".

كذلك قدم "فالون" له نظارة شمسية من السبعينيات ليمثل الشخصية، وعقد المقارنات بين "كرانستون" وصورة مشابه لـ "ستان لي" ليقرر الجمهور إن كان الأمر متناسبًا، مع رؤيتهما معًا بهيئات استثنائية واستايل متقارب.

ومع ذلك، ليس ستان لي هو الخيار الأول لكرانستون عند تحديده لهؤلاء الشخصيات الحقيقية التي يريد تمثيلها على شاشة السينما، بحسب المنشور على cbr، إذ إنه تحدث عن رغبته في تقديم سيرة المغني الريفي والناشط البالغ من العمر 89 عامًا ويلي نيلسون.

ذو صلة

أوضح "كرانستون" خلال اللقاء ذاته، أنه يشبه "نيلسون" في مظهره الخارجي، لذا فإنه يعتقد أنه يمكنه تجسيد دوره بشكل جيد، وبدوره عقد المذيع المقارنات بين مظهرهما لظهور أوجه التشابه للجمهور المتابعين.

يجدر الإشارة بأن مسيرة بريان كرانستون الفنية تضم العديد من أعمال السير الذاتية السابقة، أبرزها الشخصيات التاريخية التي جسدها من خلال تقديمه شخصية الرئيس الأمريكي ليندون جونسون في All the Way، فضلاً عن تقديمه السيناريست المثير للجدل دالتون ترومبو في فيلم ترامبو لعام 2015، والذي رُشح عن أدائه لجائزة الأوسكار.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة