تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

وداعًا PowerPoint👋🏻.. إليك أفضل مواقع بديلة لتوفير الوقت والجهد بالذكاء الاصطناعي

مريم مونس
مريم مونس

2 د

في زمن التكنولوجيا الحديثة وتطور الذكاء الاصطناعي، تحولت المهام التي كانت تحتاج لوقت وجهد طويلين إلى أمور يسيرة يمكن إتمامها في ثوانٍ معدودة. ومن بين هذه المهام، العروض التقديمية التي أخذت منا في السابق ساعات طويلة باستخدام برامج تقليدية مثل PowerPoint. لذا سأقدم لكم مجموعة من البرامج الممتازة والمختصة في إعداد العروض التقديمية من خلال الذكاء الاصطناعي لتوفير الوقت والجهد.


Tome

Tome موقع يعتمد على الذكاء الاصطناعي. فقط قدم له الموضوع الذي تود إعداد عرض تقديمي حوله، وفي غضون ثوانٍ، يقوم بإعداد عرض شامل ومحترف. إذ يتيح لك الموقع إعداد العروض بدون الحاجة للقيام بالتصميم بنفسك أو البحث عن الصور المناسبة.


canva

canva برنامج مشهور في مجال التصميم الجرافيكي، لكن طرأت عليه مؤخرًا تحديثات تستفيد من الذكاء الصناعي. فمن خلال هذه التحديثات، يمكنك تقديم ٥ كلمات حول موضوع معين، وسيقوم البرنامج بإعداد عرض تقديمي كامل باستخدام ميزة "magic presentation" في دقائق.


beautiful ai

beautiful ai بديل مجاني لبرامج مثل Prezi وPowerPoint. يعتمد في تصميمه على خوارزميات الذكاء الاصطناعي. كما يسمح الموقع للطلاب الجامعيين وفرق الشركات الناشئة بإعداد عروض تقديمية احترافية وسريعة باستخدام مئات القوالب الذكية.


Prezi

ذو صلة

Prezi هو برنامج معروف لإعداد العروض التقديمية ويعتبر بديلاً لبرنامج PowerPoint. يمكن للمستخدمين من خلاله إعداد عروض تقديمية مميزة ومختلفة بطرق جديدة وفريدة، وما يجعله أكثر جاذبية أنه مجاني.

التقدم التكنولوجي والذكاء الاصطناعي قد أصبحا جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، إذ يفتحان أمامنا أفاقًا جديدة تجعل حياتنا أسهل وأكثر إنتاجية. فلماذا نضيع الوقت في أمور يمكننا إتمامها بسرعة وكفاءة عالية؟ إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة لإعداد عروضك التقديمية، فلا تتردد في تجربة ما قدمته لك اليوم. فمع التقنيات الحديثة، يبدو أن المستقبل يحمل لنا المزيد من التسهيلات والإبداع.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة