آمبر هيرد تثير الضجة بخبرين: عرض لفيلم إباحي وفرصة عمل بأجر $8 في الساعة!

آمبر هيرد تثير الضجة بخبرين: عرض لفيلم إباحي وفرصة عمل بأجر $8 في الساعة!
داليا عبد الكريم
داليا عبد الكريم

2 د


أعلنت قناة يوتيوب، عن فرصة عمل براتب 8 دولار في الساعة الواحدة، تقوم على نبش ماضي الفنانة الأميركية آمبر هيرد، والعثور على أي تفصيل من الممكن أن يدينها أو يسبب مشاكل لها.

وصدم الإعلان السابق الناس من حول العالم، علمًا أن القناة التي أطلقته تدعم الفنان جوني ديب زوج هيرد السابق، الذي خاضت وإياه محاكمة طويلة بدعوى اتهامات تشهير متبادلة بين الطرفين.

وآلية العمل، هي قيام الشخص بالبحث على الإنترنت أو في الحياة ليجد أي دليل يثبت أن آمبر هيرد كانت مذنبة تمامًا فيما يخص الدعوى القضائية بينها وبين زوجها السابق جوني ديب.

ولم توضح قناة اليوتيوب في إعلانها، إن كان المتقدمون للوظيفة يحتاجون لأي خبرات قانونية أو مؤهلات تساعدهم في عملية البحث.

وحظي الإعلان بردود فعل غاضبة عبر السوشيل ميديا، وقال بعض المعلقين إن الأمر مثير للاشمئزاز، متسائلًا إن كان الإعلان حقيقيًا فعلًا أم أنه مجرد دعابة، بينما اعتبره آخرون مجرد جنون.

وكانت هيرد قد واجهت هجومًا عنيفًا من حول العالم، خلال المحاكمة مع زوجها السابق، والتي جذبت اهتمام كبرى وسائل الإعلام في العالم، قبل أن تنتهي لصالح ديب وفرض غرامات مالية ضخمة جدًا على هيرد التي اتهمت زوجها السابق بممارسة العنف المنزلي عليها، ليتضح العكس خلال المحاكمة والتحقيقات.

ذو صلة

في السياق ذاته، فجرت صحيفة أسترالية مفاجأة صادمة، وقالت إن آمبر هيرد تستعد للمشاركة بفيلم إباحي، لتنهي أزمتها المالية، بعد خسارتها المحاكمة وتعرضها للإفلاس وعدم قدرتها على دفع مبلغ التعويض.

وبحسب الصحيفة، فإن قيمة الصفقة تبلع تسعة ملايين دولار أميركي، ستحصل عليها هيرد بمجرد مشاركتها في الفيلم الإباحي، بينما قالت رئيسة الوكالة، فيرونيكا ماداريان، إنهم تواصلوا مع عدة شركات لإنتاج أفلام إباحية، مهتمة بالتعامل مع هيرد.

وأضافت أن الوكالة التي تعمل فيها، تأمل أن تساعد آمبر هيرد بالتخلص من أزمتها المالية، وأكدت أن هيرد على وشك إتمام الصفقة.

يذكر أنه تم مؤخرًا الكشف عن الكثير من الحفلات الصاخبة والممارسات الجنسية التي كانت هيرد تشارك بها، إلى جانب مثليين وكبار رجال الأعمال

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة