تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم Animal يحقق أرقامًا قياسية في تاريخ السينما الهندية!

Animal Hindi film arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

يشهد العام الحالي تحطيم أرقام قياسية في صناعة السينما الهندية، حيث حققت العديد من الأفلام إيرادات قياسية في شباك تذاكر السينما العالمية.

وهذا الأسبوع، تحقق جولة قياسية جديدة بواسطة فيلم الجريمة الهندي الضخم باللغة الهندية "Animal"، الذي يقوم ببطولته النجم رانبير كابور.

فيديو يوتيوب

الفيلم من إخراج المثير للجدل Sandeep Reddy Vanga، حيث حقق "Animal" ثانِ أكبر إيرادات في يوم الافتتاح بتاريخ بوليوود، ويتصدر القائمة حاليًا بين فيلمي "شاروخان" اللذين تم عرضهما في وقت سابق هذا العام.

وبحسب الشركة المنتجة T-Series، حقق فيلم "Animal" إيرادات بلغت 116 كرو روبية (حوالي 14 مليون دولار) على الصعيدين العالمي والهندي في أول يوم عرض له.

تشمل هذه الأرقام إيرادات ضخمة بلغت 64 كرو روبية (حوالي 7.6 مليون دولار) من الهند وتقدر بـ 2.5 مليون دولار من دور السينما في أمريكا الشمالية، وهو إنجاز جديد لأفلام بوليوود.

يعتبر فيلم "Animal" أول فيلم هندي يحقق أكثر من مليون دولار داخل أمريكا من عروض يوم الخميس الماضي وحده، بحسب المنشور على collider.

وفي وقت سابق هذا العام، حقق فيلما "Pathaan" و "Jawan" للنجم شاروخان إيرادات بلغت على التوالي 106 كرو روبية (حوالي 12.7 مليون دولار) و130 كرو روبية (حوالي 15.6 مليون دولار) في أيام عروضهما الأولى، وتمكنا من تحقيق إيرادات تجاوزت 100 مليون دولار على مستوى العالم.

من المتوقع أن يحقق فيلم "Animal" أكثر من 300 كرو روبية (حوالي 40 مليون دولار) خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى في شباك التذاكر العالمي.

وهذا سيكون أكبر انطلاقة في مسيرة رانبير كابور، مما سيعزز مكانته كأحد نجوم بوليوود البارزين في جيله.

رانبير كابور، عضو في العائلة الأولى لبوليوود، قد شهد مسارًا غير المنتظم بعد الجائحة، حيث جاء فيلم "Shamshera" بأداء ضعيف، تلاه فيلم الأبطال الخارقين الناجح نسبيًا "Brahmāstra: Part One – Shiva"، وفيلم الكوميديا الرومانسية "Tu Jhoothi Main Makkaar". ويشارك فيلم "Animal" مع الممثل الأكبر سناً أنيل كابور، والنجم الوسيم راشميكا مندانا.

ذو صلة

على الرغم من تلقي الفيلم انتقادات حادة من قبل النقاد، إلا أنه يحقق نجاحًا تجاريًا كبيرًا، حيث يحمل حاليًا تصنيف rotten "فاسد" بنسبة 20% على موقع النقد الشهير Rotten Tomatoes. إن نجاح فيلم "Animal" سيثير بلا شك جدلاً حارًا حول حالة صناعة السينما الهندية الرئيسية، التي تختلف بشكل كبير عن صناعة الأفلام المستقلة التي تخرج من البلاد.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة