تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

جيمس كاميرون يعد بملحمة جديدة تتجاوز حدود الخيال في فيلم Avatar 3!

avatar 3 under updates film 2025 arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

كشف المخرج الشهير جيمس كاميرون عن آخر التحديثات حول إنتاج الجزء الثالث من سلسلة أفلام "Avatar"، مؤكدًا أن العمل على الفيلم قارب على الانتهاء.

في حديثه خلال فعاليات جوائز ساتورن لعام 2024، أوضح كاميرون أن الفيلم "Avatar 3" أصبح في مراحله النهائية، مع القليل من المشاهد المتبقية للتصوير الإضافي الذي سيتم في شهر يونيو  وعلى مدار العام؛ بحسب المنشور على موقع Screenrant.

Avatar 3 متوقع مع عودة نجوم السلسلة مثل سام ورثينجتون، وزوي سالدانا، بالإضافة إلى سيجورني ويفر وكيت وينسليت وغيرهم، يتوقع الجمهور بشغف استمرار المعركة الملحمية بين شعب الناڤي والبشرية من أجل السيطرة على كوكب باندورا الغريب.

يؤكد جيمس كاميرون على التقدم الكبير في التكنولوجيا المستخدمة في الإنتاج، مشيرًا إلى أن هذه التطورات تساهم في تسريع عملية الإنتاج للأفلام القادمة. وأضاف أن العمل الجاري يشمل أيضًا إعداد المؤثرات البصرية الضخمة، وهي مهمة تتطلب جهودًا كبيرة وإبداعًا فنيًا من آلاف المشاركين في المشروع.

كذلك ينتظر المعجبون الكشف عن تفاصيل القصة والشخصيات الجديدة التي ستظهر في "Avatar 3". ومع النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة، يتطلع الجميع إلى معرفة كيف سيواصل جيمس كاميرون توسيع هذا الكون الفريد وتعميق الرسائل البيئية والإنسانية التي تميزت بها السلسلة.

تعد هذه الأخبار بمثابة نقلة نوعية لعشاق سلسلة Avatar، حيث يبشر التقدم التقني بتجربة بصرية أكثر إثارة وتفاصيل أغنى، خاصة مع تقديم قبائل "ناڤي" جديدة وتعميق الصراعات الرئيسية في القصة.

ومن المتوقع أن يسهم الوقت القصير بين إصدارات السلسلة في الحفاظ على تواصل أفضل مع الجمهور وتعزيز جودة الأفلام التالية، مما قد يجعل "Avatar 3" المتوقع صدوره في عام 2025، تجربة سينمائية استثنائية تفوق سابقتها.

ذو صلة
7.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Avatar

في عام 2154 يتم اكتشاف البشر لقمر جديد يدعى باندورا والذي يكون غلافه غازيًا بالغالب، في وقت تمت فيه استنفاد الموارد الطبيعية للأرض.
ولكن على قمر باندورا يوجد كائنات غريبة، زرقاء البشرة ورقيقة الملمس يطلق عليها “نافي”، يصل طولها إلى 3 أمتار، تحب كوكبها وتحافظ عليه، ويعيش الجميع معًا في حالة من الوئام.

يحاول علماء الأرض استكشاف هذا القمر وشعبه، فايستخدمون بشريون متطابقون وراثيًا (Na’vi-human) يطلق عليهم Avatars. يرسل إلى هناك “جيك سولي” أحد رجالات البحرية ليحل مكان توأمه المتوفى.
تتعرض شخصية جاك إلى هجوم من قبل الحياة البرية في باندوران ويهرب إلى الغابة، فتنقذه أنثى نافي نيتيري، وتأخذه إلى عشيرتها. فتأمرها والدتها وهي الزعيم الروحي للعشيرة، بإدخاله إلى مجتمعهم. ويصاب الاثنان بالحب.

يعد الكولونيل “مايلز كواريتش” جيك بأن الشركة ستستعيد ساقيه إذا قدم معلومات حول Na’vi ومكان تجمعهم، العملاق Hometree، والتي تحتها رواسب غنية من الأحماض الدهنية.
يا ترى كيف سيتعامل جيك مع المهمة، وهل سيغدر بنافي حبيبته من القمر الجديد؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2009
  • إخراج

    جيمس كاميرون

بطولة

زوي سالدانا،
سام ورذينجتن

النوع

الخيال العلمي

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة