تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل Avatar: The Last Airbender يكشف قوة الأمة النارية على طريقته الخاصة!

avatar arageek art أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

طرح صناع Avatar: The Last Airbender، النسخة الواقعية من الأنمي الشهير، مجموعة من الملصقات الدعائية الجديدة "بوستر" شخصيات المسلسل المنتظر عرضه في 22 فبراير المقبل للعام الجاري.

تتضمن كل من الملصقات الأربعة Avatar: The Last Airbender، التي طرحتها الصفحة الرسمية على موقع "إكس-تويتر سابقًا"، واحدًا من أقوى متحكمي النار في هذه الأمة العابرة للحدود، العديد منهم سيقفون مباشرة في طريق آفاتار آنغ (جوردون كورميه) وأصدقائه خلال رحلتهم نحو تحقيق السلام.

يقود الأمة النارية على رأسها القوي الجبار أوزاي (دانيال داي كيم)، الذي يطمح بلا رحمة كملك للنار وأدخل العالم في حرب مدمرة. يعتزم السيطرة على كل الأمم وإعلان نفسه ملك Phoenix، حيث قام ببناء مملكته إلى مركز تكنولوجي قوي لسحق باقي العناصر.

يصور الملصق الدعائي قوته ولا يمانعه بانتظار قدوم الشعاع الذي يستخدمه لحرق أعدائه حتى الرماد. يُظهر الملصق الخاص بالجنرال زاو (كين لونج) الذي يقود جيوش الأمة النارية في مهمتهم للفتح.

بالإضافة إلى ظهور الأميرة القاسية أزولا (إليزابيث يو)، بإطلالة تقنياتها المثالية في البوستر، كذلك يمثل "زاو" تهديدًا قويًا لفريق أفاتار قادرًا على إعاقة توازن العالم بأسره. لكن ليس كل متحكم في النار هو معتزم على القبض على آنغ أو قتله وتحقيق أهداف الأمة.

يبرز البوستر الأخير الحكيم والطيب إيروه (بول سون-هيونج لي) وهو يقف على متن سفينة مع ظهره متجه نحو غروب الشمس.

إيروه هو من الشخصيات المحبوبة بين المشجعين، حيث يبدأ السلسلة بالسفر مع ابن أخيه زوكو (دالاس ليو) حيث يبحث الأمير عن آفاتار لاستعادة موافقة والده.

إلا أنه دومًا يكون صوت العقل، حيث يتصرف أكثر مثل والد لزوكو ويوجهه نحو تشكيل مصيره الخاص. بطرقهم الخاصة، سنشاهد قوة كل بطل متحكم في تغير مسار رحلة آنغ طوال الموسم الأول.

الموسم الأول من Avatar: The Last Airbender سيركز بشكل رئيسي على جهود آنغ مع كاتارا (كيونتيو) وسوكا (إيان أوسلي)، إذ ستبدأ مغامرتهم الأولى حينما يعود آنغ بعد سنوات ليكتشف أن العالم في حالة حرب وبحاجة ماسة إلى وجود آفاتار لاستعادة التوازن.

وعلى طول الطريق، سيقابل آنغ وأصدقاؤه العديد من الشخصيات الجانبية الملونة في عالم مايكل دانتي دي مارتينو وبرايان كونيتزكو، ويقاتلون ضد قوات الأمة النارية التي تهدد مملكتي الماء والأرض، بينما يتجنبون مطاردة زوكو.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Avatar: The Last Airbender (2024)

الموعد: 22 فبراير 2024

بعد النجاح الكبير الذي حققته “نتفليكس” بعدما قدمت النسخة الواقعية من مسلسل الأنيميشن الشهير One Piece، تراهن المنصة الرقمية العالمية على النسخة الواقعية الجديدة من  مسلسل الرسوم المتحركة Avatar: The Last Airbender.

وفي خطوة تشويقية، تكشف نتفليكس عن برومو مسلسل الأنيميشن Avatar: The Last Airbender الذي تم تحويله إلى نسخة حية بعد خمس سنوات من الإعداد، بحسب المنشور على engadget.

ضمن فعالية فنية أقيمت في يونيو الماضي، قامت نتفليكس بمشاركة عرض تشويقي قصير37 ثانية فقط، والذي استعرض رموز الأمم الأربعة (Water Tribes، Earth Kingdom ، Fire Nation ، Air Nomads) وأعلنت أن المسلسل سيصدر في عام 2024.

في ذلك الوقت، تحدث أعضاء الفريق عن تجاربهم أثناء تصوير مسلسل Avatar: The Last Airbender، مثل يوم قص الشعر وغيره من المغامرات، ولكن الآن نحن نحصل على فرصة لرؤية تحولهم بأنفسنا.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    مايكل جوي

بطولة

جوردون كورمير،
كياوينتيو،
دانيال داي كيم ،
إيان أوزلي

النوع

أكشن،

متاح على

netflix_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة