تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مخرج Chainsaw Man يؤسس استوديو جديد.. ما مصير الأنمي؟!

استوديو Andraft أنمي جديد أراجيك
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلن Ryu Nakayama، مخرج مسلسل الأنمي الناجح Chainsaw Man، عن تأسيس استوديو لإنتاج أنمي جديد يحمل اسم "Andraft".

على الرغم من أنه لا يزال حديثًا ويقوم حاليًا باختيار الفنانين واستقطاب مواهب جديدة، إلا أن ذلك لم يمنع الاستوديو الجديد من بناء شهرته بالفعل من خلال إصدار فيديو ترويجي، مما يمثل خطوة أولى لـ Andraft نحو تأسيس استوديو أنمي متكامل.

فيديو يوتيوب

تأسيس استوديو أنمي جديد دومًا ما يكون بالخبر السار على عشاق المانجا والأنمي في العالم، مع قيادته من قبِل أعضاء معروفين في صناعة الأنمي؛ كريو ناكاياما، الذي تميز بمسيرته الإخراجية مع سلسلة Chainsaw Man، يبدو أن لديه الخبرة الكافية للدعم في تطوير Andraft.

في بيانها الصحفي الرسمي، وصفت Andraft مفهومها لبيئة العمل كالتالي: "نرغب في إنشاء بيئة يمكننا من خلالها مواصلة تحديات متنوعة دون أن نكون مقيدين بالمفاهيم السائدة والحفاظ على هذا الدافع لأطول فترة ممكنة. لنقدم التعبير الأكثر حرية للمزيد من الأشخاص في المستقبل، حتى نتمكن من الاستمتاع به معًا؛ كمكان يمكنك فيه مواجهة إبداعك بشكل حقيقي".

وفقًا لشبكة Anime News Network ، فإن Andraft حاليًا توظف فنانين للعمل على الرسومات والتحريك، مخرجين متنوعين، فنانين، مساعدين في الإنتاج، ومنتجين.

في حين أن الاستوديو لا يزال تحت التجريب والاختبار من خلال استخدام عمال مؤقتين أو متعاقدين، قامت Andraft بالفعل بإنشاء فيديو ترويجي يمتد لمدة دقيقة يعلن عن تعاون بين وكالة VSPO! e-sports Vtuber agency ولعبة Cardfight!! Vanguard الشهيرة، والذي يظهر اهتمامًا بالتفاصيل التي تضيف واقعية للمشهد.

ريو ناكاياما عمل في صناعة الأنمي منذ عام 2010، حيث بدأ مسيرته كـ key animator لعدة عروض قبل أن يلفت الأنظار عندما تم اختياره للإخراج في سلسلة Chainsaw Man.

إذ قدم رسومات عالية الجودة بعناية تستخدم تقنيات بصرية واقعية. ومع ذلك، قد تكون فترته في MAPPA، التي تثير الآن جدلًا بسبب معاملتها للموظفين، هي السبب وراء اختيار Andraft بإستخدام جداول زمنية مرنة والسماح بظروف العمل عن بُعد: كذلك Andraft حاليًا لا تطلب خبرة سابقة، بل تطلب فقط شغفًا بالإبداع، سياسة عمل تبدو كمقاومة واضحة ضد توجهات صناعة الأنمي الحالية.

هذا أثار تساؤلات الجمهور حول مستقبل كلا من MAPPA و Andraft، حيث لا يمكن التنبؤ بكيفية استمرار سلسلة Chainsaw Man في الأنمي بدون تدخل ناكاياما.

ذو صلة

وهذا أمر مهم بشكل خاص حيث أعلنت MAPPA سابقًا عن تحويل أرك Manga's Reze إلى فيلم طويل؛ بحسب المنشور على موقع screenrant، إذًا ما مصير مسلسل الأنمي Chainsaw Man؟!

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة