تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

عشاق الأفلام والمسلسلات على موعد مع مفاجأة كبرى تجمع ”Disney”و “Hulu” في 2024!

Bob iger disney hulu arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

يعلن بوب إيجر الرئيس التنفيذي لشركة Disney، عن إطلاق تطبيق إلكتروني مشترك لخدمتي Disney Plus وHulu في نسخته التجريبية خلال شهر ديسمبر المقبل.

يقول "إيجر" أثناء مقابلته على قناة CNBC: "نشعر بسعادة بالغة بمدى قوة هذا الاتحاد الذي يمكنه أن يخفض تكلفة تأسيس ولاء العملاء بالشركة، ويقلل من التسويق، وبالتالي يؤدي إلى تقليل معدل الانتقال بين العملاء، والأهم من ذلك هو خلق تفاعل أكبر".

من المتوقع أن يتم إطلاق هذا التطبيق المشترك بشكل كامل خارج نسخته التجريبية في نهاية مارس 2024؛ بحسب المنشور على thewrap.

كذلك يشير رئيس ديزني إلى أن هذا التحالف يعتبر بمثابة فرصة رائعة للمعلنين، لافتًا إلى الاشتراكات المدعومة من قبِل المعلنين التي "تعتبر بالفعل صفقة جيدة".

تأتي هذه الإعلانات في إطار إصدار شركة Disney لتقريرها للأرباح السنوية الذي أظهر أن Disney+ قامت بإضافة ما يقرب من 7 ملايين مشترك جديد، ليصل إجمالي عدد المشتركين إلى 112.6 مليون مشترك.

بما في ذلك 46.5 مليون مشترك داخلي و66.1 مليون مشترك دولي. بالمقابل، انخفض عدد المشتركين في Disney+ Hotstar، وهي النسخة الهندية من Disney+، بنسبة 7٪ عن العام الماضي ليصل إلى 37.6 مليون مشترك.

على الرغم من أن التطبيق الرقمي المشترك سيقدم محتوى من خدمتي Disney+ و Hulu، إلا أن Disney ستواصل تقديم Disney+، Hulu، و ESPN+ كخيارات مستقلة.

فيما يتعلق بهذا التحالف، يقول "إيجر" في شهر مايو الماضي: "إن هذا تطور منطقي لعروضنا الموجهة مباشرةً للعملاء، والذي سيوفر فرصًا أكبر للمعلنين، بينما سيمنح مشتركي الخدمة الوصول إلى محتوى أكثر قوة وتنظيمًا، مما سيؤدي إلى زيادة التفاعل مع الجمهور وبالتالي إلى تجربة بث متكاملة أفضل".

ذو صلة

هذا الإعلان يأتي كخطوة استراتيجية هامة من شركة Disney لتعزيز وتوسيع تواجدها في سوق خدمات البث المباشر واستمرار نمو الجماهير، حيث تهدف إلى تحقيق مزيد من النجاح والاستدامة في هذا القطاع الإعلامي الرقمي المتنافس.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة