تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مصطفى خاطر: كشف مستعجل دراما مختلفة.. ولهذا السبب أُفضّل كوميديا الموقف!

مصطفلى خاطر يتحدث عن مسلسل كشف مستعجل وكواليسه
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

تميز "كشف مستعجل" من بطولة مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن وهنادي مهنا ونخبة أخرى من الفنانين، ضمن إنتاجات الدراما لهذا العام؛ إذ تصدر قوائم مسلسلات منصة "واتش إت" كأول مسلسل تقدمه المنصة الرقمية خلال شهر رمضان.
يقول الفنان مصطفى خاطر إنه سعيد بردود الأفعال المُرضية حول تجربة "كشف مستعجل"، والتي تعد تجربة استثنائية خاصة ضمن دراما ماراثون رمضان لهذا العام، تجتمع فيها عدة عوامل فنية مميزة جذبته للمشاركة ببطولته، منها اختلاف الدور نفسه عما قدمه خلال مسيرته الفنية الماضية في السينما أو الدراما أو المسرح.

يضيف ضمن تصريحاته الصحفية لـ "أراجيك فن"، إنه كذلك يفضل العمل مع فريق عمل المسلسل المحترف كله، وفي مقدمته الفنان محمد عبد الرحمن لأول مرة بالدراما بعدما حققا نجاحًا كبيرًا ضمن عملهما في عروض "مسرح مصر" بالتعاون مع الفنان الكبير أشرف عبد الباقي.

وعن اعتماد أحداث مسلسل "كشف مستعجل" على "كوميديا الموقف" بدلًا من "الإيفيه"، يوضح مصطفى خاطر أنه يفضل هذا النوع من الكوميديا ضمن الحبكة الدرامية في الأعمال الفنية، لأنها تستمر خلال السنوات المختلفة على عكس "الإيفيه" الذي ربما يرتبط تأثيره بفترة زمنية محددة.

كذلك يشير إلى أن العمل على تقديم الأعمال الفنية الكوميدية يعد أصعب من المسلسلات أو الأفلام التراجيدية؛ فهو يحتاج مجهودًا أكبر على صعيد التمثيل والإخراج وطريقة التناول العصري والمتجدد.

يلفت إلى أن أهم ما يميز مسلسل "كشف مستعجل" هو التطورات التي تحدث لها ضمن الأحداث لدراما الجريمة، كذلك شخصيته الدرامية التي تتعرض لمزيد من التحولات النفسية في إطار من الكوميديا، مشيرًا إلى أنه استعان بخلفيته القانونية التي اكتسبها في أثناء دراسته بكلية الحقوق ضمن كواليس تحضيره للشخصية.

ذو صلة

يذكر أن مسلسل "كشف مستعجل" يأتي من بطولة النجوم الشباب مصطفى خاطر، ومحمد عبد الرحمن، وهنادي مهنا، وإلهام وجدي، ويشاركهم البطولة هناء الشوربجي وعزت زين، ومن ضيفَي الشرف محمد لطفي ومحمد علي رزق، من سيناريو وحوار إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة