تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

دارين أرنوفسكي يخرج فيلمًا عن قصة حياة إيلون ماسك.. وهكذا يعلق الملياردير الشهير!

Elon Musk film arageek Darren Aronofsky
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلن مؤخرًا عن تقديم فيلم جديد يستند إلى سيرة إيلون ماسك، والتي كتبها والتر آيزاكسون بالتعاون مع استوديو A24 بعد صفقة تنافسية عالية بين شركات الإنتاج حول تقديمها على الشاشة.

سيتولى دارين أرنوفسكي، المخرج الشهير لفيلم "The Whale"، مسئولية إخراج وإنتاج الفيلم من خلال شركته الإنتاجية Protozoa Pictures ؛ بحسب المنشور على موقعpeople.

بينما تُحتفظ بالتفاصيل حول الفيلم بسرية تامة، يعبر إيلون ماسك (البالغ من العمر 52 عامًا)، الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX وتسلا عن حماسه تجاه المشروع وعلى وجه الخصوص تجاه دارين أرنوفسكي (البالغ من العمر 54 عامًا) عَبر منصته "إكس" على السوشيال ميديا (المعروفة سابقًا بـ Twitter).

نشر إيلون ماسك تغريدة عَبر موقع التدوينات القصيرة كاتبًا: "سعيد بأن دارين سيقوم بذلك. إنه أحد أفضل المخرجين". وتشمل قائمة أفلام "أرنوفسكي" السابقة المتميزة أفلامًا مثل "Black Swan"،"The Wrestler"، و"Requiem for a Dream".

وكان صدر كتاب سيرته الذاتية في سبتمبر الماضي، إذ يكشف إيلون ماسك تفاصيل جديدة حول طفولة رائد الأعمال الشهير، وعلاقاته مع زوجاته وصديقاته السابقات، وأطفاله.

ووفقًا لناشر الكتاب  Simon & Schuster، قضى "آيزاكسون"، الذي كتب سابقًا السيرة الذاتية لمؤسس شركة أبل الراحل ستيف جوبز، عامين يلاحظ ويقوم بمقابلة إيلون ماسك شخصيًا، بالإضافة إلى الحديث مع أفراد عائلته وأصدقائه وزملائه.

يقول "آيزاكسون" عن "ماسك" في محادثة بسبتمبر مع New Orleans' Times-Picayune: "إنه لديه الكثير من المعجبين والأعداء، وكتابي يحاول أن يروي قصة مباشرة بسيطة".

بالإضافة إلى مشاريعه المختلفة في مجال ريادة الأعمال والتكنولوجيا، إيلون ماسك أيضًا أب لـ 11 طفلًا، بما في ذلك ثلاثة أبناء من زوجته السابقة  Grimes.

ذو صلة

من المفترض أن تأخذنا هذه السيرة الذاتية المكرسة لحياة إيلون ماسك في رحلة ممتعة ومذهلة على الشاشة؛ سيكون من المثير متابعة كيف سيقدم دارين أرنوفسكي هذه القصة وكيف سيروي تفاصيل حياة هذا الشخص الذي يعتبر واحدًا من أبرز رواد الأعمال في العصر الحديث.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة