تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إلفيس بريسلي يعود بعرض فني في لندن باستخدام الذكاء الاصطناعي!

إلفيس بريسلي بالذكاء الاصطناعي أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

مفاجأة لمحبي الفن والموسيقى، سيعود ملك موسيقى الروك، إلفيس بريسلي، إلى الواجهة الفنية بشكل مبهر من خلال الذكاء الاصطناعي؛ إذ سيُقدّم نسخة هولوغرافية مبتكرة لإلفيس بريسلي باستخدام التقنيات الذكية في عرض مسرحي باسم "Elvis Evolution" أمام جماهير لندن اعتبارًا من شهر نوفمبر.

يأتي عرض إلفيس بريسلي من إنتاج شركة "Layered Reality" البريطانية المتخصصة في تقديم تجارب استثنائية، والتي قدمت سابقًا عروضًا مبتكرة مثل "Jeff Wayne’s The War of The Worlds: The Immersive Experience" و " The Gunpowder Plot"؛ بحسب المنشور على موقعvariety.

وصفت "Layered Reality" عرض "Elvis Evolution" بأنه عرض جديد رائع يحتفل بأكبر نجم مسرحي وسينمائي في العالم، إلفيس بريسلي. كذلك يتوج العرض بتجربة موسيقية تعيد إنتاج الأثر الفني الكبير لرؤية إلفيس بريسلي على المسرح مرة أخرى لجيل جديد من المعجبين، ممزوجة بين حدود الواقع والخيال.

ستشارك نسخة إلفيس بريسلي الرقمية في أداء أكثر أغانيه وحركاته الشهيرة لأول مرة على مسرح بريطاني. يمكن لمعجبي إلفيس بريسلي التطلع إلى تجربة لا تُنسى من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المبتكرة، احتفالاً بلحظات مميزة في حياة ومسيرة إلفيس بريسلي الاستثنائية.

فيديو يوتيوب

من المقرر أن تقام العروض في مكان مركزي بلندن سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق، وسيتبع العرض حفل ما بعد العرض في مطعم مخصص لإلفيس بريسلي، وسيتضمن الموسيقى الحية وفرق الدي جي والعروض الفنية.

تقدم عروض "Layered Reality" مزيجًا من التكنولوجيا والواقع المعزز، وسينتقل عرض "Elvis Evolution" أيضًا إلى لاس فيغاس وبرلين وطوكيو بعدما توصلت الشركة إلى اتفاق مع مالك حقوق الملكية الفكرية لأعمال إلفيس بريسلي، مجموعة Authentic Brands Group، التي تمتلك شركة Elvis Presley Enterprises.

يقول أندرو ماغينيس، مؤسس ورئيس شركة "Layered Reality": "Elvis Evolution هو عرض تكريمي من الجيل الجديد للأسطورة الموسيقية إلفيس بريسلي الذي لا يزال نجمًا عالميًا. أصبح الجمهور حول العالم أكثر تفاعلاً الاَن؛ إذ لا يرغبون في الجلوس بشكل سلبي كمستقبل للعرض، إنما يريدون أن يكونوا جزءًا منه. ستكون تجربة لا تُنسى وتعتبر على قائمة أماني محبي إلفيس بريسلي ومعجبيه حول العالم. يمكن للأشخاص الانغماس في عالم إلفيس بريسلي، والاحتفال بإرثه الموسيقي الاستثنائي".

تأتي هذه العروض المتميزة في وقت يزداد به اهتمام الناس بإلفيس بريسلي بشكل كبير، حيث تم إصدار فيلم "إلفيس" الذي نال ترشيحًا لجوائز الأوسكار لعام 2022 من إخراج باز لورمان، بالإضافة إلى فيلمي "إلفيس" الفائز بجوائز بافتا وجولدن جلوب لعام 2022، وفيلم "بريسيلا" الفائز في فينيسيا لعام 2023.

ذو صلة

كذلك تتوالى هذه الأخبار بعد نجاح تجربة "ABBA Voyage"، التي تعرض أصوات ورموز الفرقة السويدية الشهيرة عَبر الأفاتار الرقمي على المسرح في لندن والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة