تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ليلي كولينز تكشف عن تحول مدهش لمسلسل Emily in Paris في موسمه الرابع!

Emily In paris new season works arageek art أراجيك فن 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

عالم "Emily in Paris" أوشك على الانطلاق مجددًا، حيث أكدت نجمة المسلسل ليلي كولينز  أن فريق العمل اجتمعوا في باريس لبدء إنتاج وتصوير الموسم الرابع الذي تأخر بسبب إضرابات كتاب وممثلي هوليوود خلال العام الماضي.

في الصورة التي نشرتها مؤخرًا، بطلة مسلسل "نتفليكس" الشهير Emily in Paris، عَبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"؛ تظهر ليلي كولينز وهي تحمل نص سيناريو الحلقة) 401) الأولى من الموسم الجديد.


كذلك كشفت "كولينز" عن تسريحة شعر تعود إلى المواسم الأولى من مسلسل Emily in Paris في الحلقة 301 من الموسم الثالث، إذ قامت "إيميلي" بقص شعرها بشكل مفاجئ، ما جعل صديقتها المقربة ميندي (أشلي بارك) تطلق عليها لقب "Trauma bangs". واستقرت إيميلي على هذه التسريحة طوال العمل.

فيديو يوتيوب

وفي منشورها الأخير، أعربت ليلي كولينز عن سعادتها، مشيرة إلى أنه كان هناك تأخرًا طويلاً في بدء تصوير الموسم الرابع، الذي كان من المفترض أن يبدأ تصويره صيف العام الماضي ولكن تم تأجيله إلى يناير بسبب إضراب نقابة الكتّاب ونقابة الممثلين.

على صعيد اَخر، كشفت أشلي بارك زميلتها في مسلسل Emily in Paris، على حسابها الرسمي بـ "إنستجرام"، أنها لا تزال تتعافى من وعكة صحية؛ نوع شديد من التسمم الدموي يحدث عندما يفاجئ الجسم بشكل مفاجئ بالتفاعل المفرط مع العدوى.

من المتوقع أن تنضم أشلي بارك إلى فريق تصوير Emily in Paris للموسم الرابع بعد تعافيها قريبًا، دون أن يتأثر التصوير بالحادثة؛ بحسب المنشور على موقع Deadline.

أعربت “كولينز” عن شوقها إلى اللقاء القادم بينهما في تعليقها على منشور "بارك"، حيث كتبت: "لا يمكنني أن أنظر إلى هذه الصور دون أن أبكي. أنا أحبك أختي وأنا ممتنة لك إلى الأبد".


مسلسل "Emily in Paris" يتابع رحلة إيميلي، الفتاة الطموحة من شيكاغو، بعد أن تحققت أمنيتها بالحصول على وظيفة أحلامها في باريس.

يشارك في المسلسل أيضًا فيليبين ليروا-بوليي، لوكاس برافو، صموئيل أرنولد، برونو جويري، كاميل رازات، وويليام آبادي.

فيديو يوتيوب
ذو صلة

جميع مواسم "Emily in Paris" متاحة للبث على Netflix، ولم تكشف المنصة العالمية عن موعد إصدار الموسم الرابع حتى الاَن.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة