تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إيما ستون: نحضر مفاجأة مرتقبة للجمهور في فيلم Cruella 2!

cruella 2 إيما ستون أراجيك فن arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

كشفت الفنانة إيما ستون، أن تصوير Cruella 2 تكملة فيلم ديزني "Cruella" سينطلق قريبًا، بحسب الخطة الفنية التي يرغبها صناعه.

أضافت النجمة العالمية التي تجسد الشخصية الرئيسية المشاكسة للأبطال في فيلم "Cruella" لعام 2021، والذي يعتبر prequel لفيلم "101 Dalmatians"، أنّ العمل على الفيلم الجديد  قائم بالفعل.

تابعت إيما ستون في تقديم تحديثات حول تكملة الفيلم المنتظرة أثناء تواجدها على السجادة الحمراء لمهرجان بالم سبرينجز السينمائي الدولي، عندما سُئلت عن عودتها للأيقونة الدرامية، وتقول: "إنّها ممتعة. إنها شخصية ممتعة. سنرى قريبًا؛ إنه عمل قائم بالفعل".

حقق فيلم "Cruella" الأول نجاحًا كبيرًا في شباك تذاكر السينما، حيث جمع أكثر من 220 مليون دولار محليًا وعالميًا، وتم الإعلان عن تطوير تكملة الفيلم بعد أسابيع قليلة من عرضه في دور العرض، كذلك تأكد عودة إيما ستون إلى السلسلة في أغسطس 2021، من المتوقع أيضًا عودة المخرج كريغ جيليسبي وكاتب السيناريو توني مكنامارا.

يقدّم فيلم "Cruella" قصة أصل الشخصية الشريرة في فيلم الرسوم المتحركة المحبوب "101 Dalmatians"؛ في لندن بسبعينيات القرن العشرين، تطمح الشابة اليتيمة كرويلا، أن تصبح مصممة أزياء وتعمل تحت إشراف المصممة الشهيرة بارونيس فون هيلمان (إيما تومسون).

فيديو يوتيوب

ويشارك جويل فراي وبول والتر هاوزر بأدوار مكملة كأصدقاء كرويلا الطويلة الأمد وشركاء في الجريمة، كذلك إميلي بيتشام، وكيربي هاول بابتيست، ومارك سترونج يشاركون أيضًا في أدوار مساعدة.

ذو صلة

نرشح لك: Poor Things.. إيما ستون تكشف عن أفلام استعانت بها لأداء دورها مع رامي يوسف!

بالإضافة إلى عملها كممثلة، تشغل إيما ستون أيضًا دور المنتج التنفيذي في فيلم ديزني. والممثلة حاليًا تروّج لفيلمها الأحدث "Poor Things"، الذي أخرجه يورغوس لانثيموس، إذ أثار أداءها في دور بيلا بكستر جدلًا واسعًا في هذا الموسم السينمائي، حيث تم ترشيحها حاليًا لجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة في فيلم موسيقي أو كوميدي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة