تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Poor Things.. إيما ستون تكشف عن أفلام استعانت بها لأداء دورها مع رامي يوسف!

poor things emma stone film 2023 arageek art أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

شارك النجمان إيما ستون ورامي يوسف تفاصيل فنية حول تجربتهما ضمن كواليس تصوير فيلم "Poor Things" في مقابلة حصرية مع Letterboxd، تحت إشراف المخرج يورغوس لانثيموس.

يصف رامي يوسف التجربة بـ "الإيجابية.. كانت وكأنك في دار مرح، كانت العملية بأكملها مثل رحلة ملحمية"، كذلك يشير إلى أنه أهتم بمشاهدة فيلم لانثيموس السابق "The Killing of the Sacred Deer" حيث قام بعرضه على والده الذي تفاعل برد فعل مختلف.

فيديو يوتيوب

يصف رامي يوسف ضاحكًا: "كان يقول فقط: "همم"، تعليقًا على الإضاءة بشكل كبير. كان يتحدث عن الإضاءة الجيدة والإضاءة الطبيعية، تعلمت منه الكثير حول هذا الجانب".

يتابع مضيفًا: "كنت معجبًا بشدة دومًا بالطريقة التي يمكن بها لانثيموس إعادة صياغة شكل العلاقات على الشاشة، وكيف يظهر العوامل الغامضة التي قد تكون موجودة بين شخصين في الأفق. وأحيانًا تبدو الأمور غريبة وغير المريحة".

وعَبر كل من إيما ستون ورامي يوسف عن إعجابهما الكبير بلانثيموس. يقول "رامي": "بالنسبة لي، دومًا كنت معجبًا بأفلام يورغوس، وكانت مدرجة بالفعل في قائمة أفلامي على Letterboxd قبل أن نعمل معه".

من جانبها، تحدثت إيما ستون عن أنها شاهدت العديد من الأفلام التي تتوافق مع أسلوب فيلم "Poor Things" أثناء التحضير لدورها؛ والتي تشمل هذه الأفلام "And The Ship Sails On" عام 1983، و "Belle de Jour" عام 1967، و "Faces" عام 1968، و "The Cook, The Thief, His Wife, & Her Lover" عام 1989.

يُعتبر " Poor Things" أحد أبرز الأفلام التي عملت بها إيما ستون ويورغوس لانثيموس سويًا. وأشارت إلى أنها كانت في كواليس الاستعداد لفيلم "لالا لاند" عندما التقت به لأول مرة. ومن ثمً قاموا بتصوير فيلم "The Favourite" سنة 2018، وتلاه فيلم قصير بالأبيض والأسود بعنوان "Bleat"، والذي عَرض مرات قليلة فقط نظرًا لأنه يجب عرضه مع أوركسترا حية.

كذلك يضم الفيلم أيضًا الممثل مارك رافالو، الذي تحدث عن دوره بقوله: "لم تتاح لي الفرصة للعب أدوارًا كهذا من قبل. بصراحة، كنت خائفًا منه. إنه شخص حقيقي كاسانوفا وليس لديه السيطرة. كانت هذه تجربة مخاطرة تمامًا".

وأضاف "رافالو": "الناس لديهم توقعات كبيرة منك، وأحيانًا تجد نفسك محصورًا في صناديق. عندما بلغت 55 عامًا، كنت متعبًا من ذلك، ولذلك كانت هذه تجربة مدهشة من الإبداع الجذري بالنسبة لي".

فيديو يوتيوب

في إطار من الرومانسية والخيال العلمي، تدور أحداث فيلم Poor Things حول القصة المذهلة للتطور الخيالي لبيلا باكستر، وهي امرأة شابة أعيدت إلى الحياة على يد العالم العبقري وغير التقليدي الدكتور جون مكارثي. جودوين باكستر.

ذو صلة

يجدر الإشارة بأن فيلم "Poor Things" انطلق عرضه بدور عرض السينما في يوم الجمعة 8 ديسمبر، بعد أن تم عرضه لأول مرة في الدورة الـ 80 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في مطلع سبتمبر الماضي لهذا العام.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة