تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد مشاركتها في فيلم بريطاني.. الفنانة مي الغيطي تنتظر عرض أول أعمالها على “ديزني+”!

بعد مشاركتها في فيلم بريطاني.. الفنانة مي الغيطي تنتظر عرض أول أعمالها على "ديزني+"!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

تشارك الفنانة الشابة مي الغيطي في أحدث إنتاجات منصة "ديزني+" وهي سلسلة أفلام الرسوم المتحركة القصيرة Kizazi Moto Generation fire.

نشرت الممثلة المصرية الإعلان الترويجي لسلسلة الأفلام على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت معبرة عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم قائلة "فخورة ومتحمسة بالمشاركة في Kizazi Moto Generation fire".


تفاعل الجمهور مع مشاركة مي الغيطي

سلسلة أفلام الرسوم المتحركة القصيرة Kizazi Moto Generation fire هي مجموعة مكونة من عشر أجزاء تروي قصص الخيال العلمي وتدور أحداثها في عدد من البلاد الأفريقية منها جنوب أفريقيا، كينيا، اوغندا، زيمبابوي ومصر، تفاعل الجمهور مع منشور مي الغيطي وانهالت التهاني والتعليقات الإيجابية.

يشارك في إنتاج الفيلم المخرج بيتر رامزي الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلم Spider Man: into the Spider Verse.

يعد فيلم Kizazi Moto Generation fire هو ثاني أعمال مي الغيطي الأجنبية حيث شاركت من قبل في فيلم Due Dating البريطاني عام 2023، والذي تجسد فيه شخصية "بيرشا" وهي الحبيبة السابقة لبطل الفيلم.

فيلم Due Dating من إخراج دانيال باكيت ومن بطولة رولاند ستيرلينج.


سبب تميز مي الغيطي عن جيلها الفني

يمكننا اعتبار مي الغيطي من الفنانات المميزات بين أبناء جيلها فعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها شاركت في العديد من الأعمال الهامة واستطاعت في فترة قصيرة ترك بصمة مميزة لدى الجمهور منذ أول ظهور لها.

تعيش مي الغيطي حالة من النشاط الفني حاليًا حيث تنتظر أيضًا عرض فيلم "شوجر دادي" في 24 مايو الجاري، الفيلم من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وغيرهم نخبة من النجوم.

ذو صلة

كما عُرض لها مسلسل "أولاد عابد" في شهر فبراير الماضي على مجموعة قنوات MBC وهو من بطولة رياض الخولي، انتصار، أيتن عامر وغيرهم نخبة من نجوم الفن.

كذلك شاركت مي الغيطي في مسلسل "تحقيق" والذي عُرض على منصة "واتش إت" وهو من بطولة أحمد مالك، تارا عماد، على قاسم، خالد أنور، هدى المفتي بالإضافة لنخبة كبيرة من النجوم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة