تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مخرج فيلم How to Train Your Dragon  يشوق الجمهور لنسخته الجديدة.. هل تنتظره؟

how to train your dragon filming 2025
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلن المخرج Dean DeBlois عن انطلاق تصوير النسخة الحية لفيلم "How to Train Your Dragon" بنجاح، مشوقًا الجمهور للفيلم المنتظر في عام 2025.

نشر دين ديبلوا صورة جديدة، من أجواء تصوير How to Train Your Dragon خلف الكواليس، من خلال حسابه الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إذ تأتي هذه الخطوة بعد نجاح ثلاثية الرسوم المتحركة الأصلية للفيلم، حيث ستعيش هذه الأجواء المذهلة في تجربة حية تأخذنا إلى عالم جديد.

تظهر الصورة المنشورة المخرج دين ديبلوا وهو يحمل لوحة clipboard cinema (كليب بورد) التي تحمل شعار فيلم How to Train Your Dragon، وخلفه يمكننا رؤية مجموعة الديكورات التي تشير إلى قرية Berk المعروفة من أفلام الرسوم المتحركة الأصلية لفيلم المغامرات الشهير.


how to train your dragon 2025 film shooting

من المتوقع أن يتم تجديد قصة فيلم How to Train Your Dragon بتفاصيل جديدة، حيث يُعيد دين ديبلوا تولي مهمة الإخراج مع عودة الممثل Gerard Butler لأداء شخصية "ستويك"، ويشارك في الفيلم أيضًا ماس تيمز كـ "هيكاب"، ونيكو باركر كـ "أستريد"، بالإضافة إلى تكملة دور "جوبر ذا بيلش" بأداء الكوميديان نيك فروست بصورة حية.

بالنسبة للقصة الجديدة لهذه النسخة من How to Train Your Dragon، فإنها تظل غامضة حتى الآن، ولكن من المتوقع أن تكون إعادة تصويرٍ مبشرة للفيلم الأصلي الذي تم إصداره في 2010، مع بعض التغييرات لجعلها مميزة وفريدة؛ بحسب المنشور على موقع screenrant.

ستكون أكبر التحديات أمام هذه النسخة الحية هي تقديم رؤية فريدة ومثيرة لهذه الثلاثية الرائعة التي انتهت فقط في 2019. ولكن مع توجيه "ديبلوا" للمشروع، من المرجح أن تحتفظ النسخة الحية لفيلم How to Train Your Dragon بنفس الروح الرائعة التي اشتهرت بها أفلام الأنيميشن الأصلية.

ذو صلة

هذا الإعلان عن الفيلم المتوقع طرحه بدور العرض السينمائية في 13 يونيو 2025، يأتي كخطوة جريئة لشركة DreamWork ، حيث ستقدم لأول مرة إعادة تصوير نسخة حية لإحدى أعمالها من أفلام الأنيميشن؛ وقد يمثل هذا الفيلم بداية لتوجه جديد يسلكه استوديو الرسوم المتحركة في مشاريعه القادمة.

8.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

How to Train Your Dragon

ينتمي فيلم الرسوم المتحركة الأمريكي How to Train Your Dragon، إلى نوع الأكشن الفانتازي، وهو مقتبس من كتاب للمؤلفة “كريسيدا كوي”.
وتدور أحداث العمل على جزيرة بيرك الشمالية، حيث يحاول الفتى هيكاب والذي يبلغ من العمر 15 عامًا، أن يصير فردًا من رجال الفايكنج، لذا عليه قتل أحد التنانين التي تهاجم بلدته. وعندما يصل إلى غايته ويصطاد واحدًا، باستخدام قاذف لإسقاطه يفشل في قتله، لذلك لا يأتي على ذكر الأمر، ويقوم بمساعدته على الطياران. و لاحقًا تنشأ بينه وبين التنين علاقة صداقة. وفي أثناء هذه الفترة يتعرف هيكاب عن قرب على التناين وسلوكياتها ويكتشف أنها قابلة للترويض، وعلى شعبه أن يتخلوا عن هذه الفكرة بالقضاء على هذه المخلوقات.

تحصل فيلم “كيف تروض تنينك” على جوائز الفنون الإبداعية ثلاثية الأبعاد، كأفضل فيلم روائي طويل، وجائزة المواهب ثلاثية الأبعاد.
وفي لغة الأرقام حقق عائدًا مرتفعًا في شباك التذاكر حيث وصل إلى 494.9 مليون دولار، في حين بلغت تكلفته الإنتاجية 165 مليون دولار.

عرض المزيد

  • name

    مناسب للأطفال تحت مراقبة الأهل.

  • إنتاج

    2010
  • إخراج

    كريس ساندرز، دين ديبلوس

بطولة

جيرارد بتلر،
جاي بارتشيل

النوع

الرسوم المتحركة

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة