تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل لحظة غضب.. صبا مبارك تتصدر التريند بعد تعرضها للابتزاز!

saba mubarak trend ramadan 2024 Lahzet Ghadab
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

لا يزال مسلسل "لحظة غضب"، الذي يعرض على قناة ON TV و منصة Watch it، من ضمن دراما رمضان الأكثر تصدرًا للتريند في هذا الموسم الفني الثري، كذلك أبطاله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

صبا مبارك البطلة الضعيفة والزوجة الخاضعة تتعرض باستمرار لسلسلة من المواقف غير المتوقعة والتي تقلب مسار حياتها ضمن أحداث مسلسل لحظة غضب، إذ تصطدم بمغامرة جديدة مع جارها "آسر/علي قاسم" والذي شاهدها وهي تقتل زوجها "شريف/ محمد فراج".

بعدما تحررت "يمنى" من قهر زوجها والعنف بقتله، تجد "يمنى/صبا مبارك" نفسها في ورطة أخرى مع جارها "آسر/علي قاسم"، الذي يستغل وضعها لمصالحه الشخصية وإجبارها على العمل معه بطرق غير الشرعية، مهددًا إياها بفيديو الجريمة الذي يدينها.

تحت ضغط الابتزاز، تلجأ "يمنى" للموافقة ومن ثمً مجاراة "آسر" بعدما يطلب منها ترك وظيفتها وتغيير طريقة ملابسها وشكلها كما يطلب وفقًا لمتطلبات مهنتها الجديدة غير القانونية.. هل تواجه "يمنى" عواقب أكثر خطورة ضمن الأحداث المقبلة لمسلسل لحظة غضب؟

وبعد عرض الحلقة السابعة والثامنة تصدرت النجمة صبا مبارك تريند موقع التغريدات القصيرة "إكس" "تويتر" سابقًا؛ إذ يتعاطف معها الجمهور ويتطلع لمعرفة مصيرها في الأزمات المقبلة.


Lahzet Ghadab series

كذلك نجحت النجمة الأردنية في تجسيد التحديات التي تواجهها "يمنى" الطاهية ضمن أحداث مسلسل لحظة غضب، بفضل قدرتها الاستثنائية على تقديم الشخصية، حيث استطاعت إظهار الصعوبات النفسية وحالات القلق والخوف والتردد، بسبب الصراع الداخلي المستمر بين الشعور بالندم على أفعالها والحاجة الملحة إلى حماية نفسها.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

لحظة غضب

مسلسل “لحظة غضب” طرح ضمن دراما رمضان لعام 2024، متوفر عرضه من خلال منصة Watch it الرقمية عَبر 15 حلقة. تدور أحداثه حول جريمة قتل تتورط بها زوجة لم تتوقع يومًا أن قسوة زوجها ستتجه بها إلى هذا الطريق المظلم.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    عبد العزيز النجار

بطولة

محمد شاهين،
صبا مبارك،
ناردين فرج،
علي قاسم،
سارة عبد الرحمن

النوع

دراما

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة