تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مخاطرة أم نجاح؟.. تساؤلات حول عودة أنجلينا جولي لفيلم Maleficent 3!

Angelina Jolie set to return in Maleficent 3 arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في خبر مبهج لعشاق السينما وجمهور النجمة العالمية أنجلينا جولي، تشير التوقعات إلى أن عودتها لتجسيد دورها الشخصية الرئيسية بالجزء الثالث من السلسلة الناجحة "Maleficent" قد تكون سببًا لتصدرها إيرادات شباك تذاكر السينما مجددًا.

سلسلة أفلام "Maleficent" التي بدأت في عام 2014 حققت نجاحًا كبيرًا، وتميزت بأداء أنجلينا جولي البارز في دور "مالفيسنت"، وهو الدور الذي شكل علامة فارقة في مسيرتها الفنية الأخيرة.

وفي حال حقق الجزء الثالث من فيلم Maleficent نفس النجاح الذي حققته الأجزاء السابقة، فإنه قد يحطم رقمًا قياسيًا يعود تاريخه إلى عام 2011.

تعتبر سلسلة أفلام "Kung Fu Panda" هي الأعلى في الإيرادات مؤخرًا بالنسبة لأعمال أنجلينا جولي، حيث شاركت النجمة في تأدية صوت شخصية "ماستر تايغرس" في الأجزاء الثلاثة الأولى من سلسلة الرسوم المتحركة.

وقد حققت السلسلة إيرادات تخطت 2.3 مليار دولار عالميًا، متفوقة بذلك على سلسلة أفلام "Tomb Raider " التي حققت إيرادات قدرها ما يقارب 430 مليون دولار عالميًا.

حقق فيلما Maleficent وحدهما أموالًا أكثر من أفلام Tomb Raider، حيث حقق الجزء الأول إيرادات بلغت 758 مليون دولار، وتبعه فيلم Maleficent: Mistress of Evil لعام 2019 بمبلغ 489 مليون دولار.

بحسب المنشور على موقع Screenrant، لم يتمكن الفيلمان من تجاوز إجمالي شباك التذاكر لفيلم Kung Fu Panda ومع ذلك، مع Maleficent 3، قد يكون هذا على وشك التغيير.

سيحتاج فيلم Maleficent 3 إلى تحقيق ما يقرب من 1.1 مليار دولار أمريكي حتى تتمكن السلسلة من تجاوز أفلام Kung Fu Panda باعتبارها سلسلة أفلام أنجلينا جولي الأعلى ربحًا خلال السنوات الأخيرة.

ذو صلة

في حين أن تحقيق هذا المبلغ ليس مستحيلًا، إلا أنه بعض النقاد لا يعتقدون في الوصول لهذه الفرضية نظرًا لأن أول فيلمين من Maleficent يبلغ متوسط إجمالي إيرادات شباك التذاكر 624 مليون دولار.. هل تكسب أنجلينا جولي الرهان؟

6.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Maleficent

تدور أحداث الفيلم حول الجنية التي تملك قوة خارقة “ماليفيسنت”، والتي تعيش في عالم “مورس”، تلك الغابة السحرية الواقعة على حدود مملكة البشر.
في صغرها وقعت في حب فلاح بشري يدعى “ستيفان”، وفي عيد ميلادها السادس عشر منحها “قبلة الحب الحقيقي”. لكن تباعًا، سيطر على ستيفان طموح أن يصبح ملكًا، والفرصة تأتيه مع إعلان الملك “هنري”، بأن من يقتل ماليفيسنت سيكون خليفته وصهره.

لذلك يقوم ستيفان بدعوة ماليفيسنت إلى ليلتهم الآخيرة، وبعدها يقوم بتخديرها لكنه لا يريد قتلها، فقام ببتر جناحيها، وقدمهما للملك كدليل على وفاتها، وصار الملك الجديد.

بعد استيعاب الغدر الذي أصابها، والذي لن تشفى من أثاره، تقوم ماليفيسنت بتحويل غراب إلى إنسان، لمعرفة أخبار البشر، وتغضب جدًا بعد معرفة سبب خيانة حبيبها لها.

بعدما عرفت بقدوم ابنة الملك ستيفان “أورورا” إلى الحياة.
تذهب دون دعوة إلى حفل تعميدها، وتلعن الأميرة الطفلة الرضيعة، حيث أنه في عيدها السادس عشر، ستقوم الأميرة بوخز إصبعها، وستدخل في نومٍ أبدي.

عرض المزيد

  • name

    مناسب للأطفال تحت مراقبة الأهل.

  • إنتاج

    2014
  • إخراج

    روبرت سترومبرج

بطولة

أنجلينا جولي،
شارلتو كوبلي

النوع

عائلة

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة