تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

هل يتعاون مارتن سكورسيزي وليوناردو دي كابريو مجددًا في فيلم فرانك سيناترا؟

leo frank arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

بعد تكهنات وتقارير تداولتها الصحف، يبدو أن هناك خبرًا مثيرًا في عالم السينما، حيث يستعد المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، البالغ من العمر 81 عامًا، لتقديم فيلم سيرة ذاتية عن الأسطورة فرانك سيناترا.

ووفقًا لتقرير من مجلة "Variety"، يرغب مارتن سكورسيزي في اختيار النجم ليوناردو دي كابريو، البالغ من العمر 49 عامًا، ليؤدي دور الفنان الأيقوني فرانك سيناترا في الفيلم المنتظر.

ولا يقتصر الأمر على ذلك، حيث تتداول الأخبار أيضًا عن احتمالية انضمام جينيفر لورانس، البالغة من العمر 33 عامًا، لتجسيد دور الزوجة الثانية لسيناترا، أفا جاردنر.

دي كابريو ولورانس قد عملا معًا في فيلم "Don't Look Up" الذي صدر في عام 2021، وهو الأمر الذي يضيف للتوقعات بنجاح التجربة السينمائية القادمة، ولم يصدر تعليقًا رسميًا بعد حول التفاصيل من دي كابريو أو لورانس.

يعد فرانك سيناترا مصدرًا إلهام للعديد من الأجيال، إذ يعتبر من أبرز الشخصيات الفنية التي عاشت خلال القرن العشرين، وقدم لنا أعمالًا فنية تاريخية سواء في عالم السينما أو مجال الموسيقى.

سيناترا، الذي وافته المنية في عام 1998 عن عمر ناهز 82 عامًا، ترك وراءه إرثًا غنيًا من الأفلام والأغاني التي لا تزال تحتفى بها الجماهير حتى اليوم.

ومن المثير للاهتمام أيضًا أن هذا الفيلم المحتمل سيكون السابع الذي يجمع فيه دي كابريو وسكورسيزي، حيث تعاونا مؤخرًا في فيلم "Killers of the Flower Moon" الذي صدر في عام 2023، وحقق حضورًا قويًا في الأوساط الفنية والإعلامية خلال الفترة الأخيرة.

ذو صلة
8.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Killers of the Flower Moon

الفيلم الذي يحمل توقيع المخرج الشهير مارتن سكورسيزي، يأخذ المشاهدين في رحلة عَبر زمن العشرينيات من القرن الماضي إلى ولاية أوكلاهوما، يعرض من خلال منصة أبل تي في بلس.

يُشيد النقاد من مختلف أنحاء العالم، بتميز فيلم الجريمة في العديد من النواحي؛ مثل الأداء الرائع للنجوم والتصوير الاستثنائي، وإعادة إحياء التاريخ بشكل مذهل؛ إذ تدور أحداثه بمدينة أوكلاهوما بعشرينيات القرن الماضي، حيث تقع عدة جرائم قتل متسلسلة داخل قبيلة أوسيدج، التي أدت لمحو سكان أمريكا الأصليين من تاريخ أمريكا.

يستند الفيلم إلى كتاب غير روائي للكاتب ديفيد جران، والذي يحمل نفس الاسم، والذي يروي سلسلة من جرائم القتل التي طالت شعب أوساج بعد اندلاع ثورة نفطية، والتحقيقات التي قامت بها مكتب التحقيقات الفدرالي (FBI) لكشف ملابسات هذه الجرائم التي أصبحت معروفة اَنذاك.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    مارتن سكورسيزي

بطولة

ليوناردو دي كابريو،
ليلي جلادستون،
روبرت دي نيرو

النوع

دراما

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة