تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كيف يظهر ماثيو بيري في مسلسل Friends بعد وفاته؟

كيف يظهر ماثيو بيري في مسلسل Friends بعد وفاته؟ - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

قبل مرور 48 ساعة على وفاته، قدمت منصة "Max" تكريمًا استثنائيًا للممثل الراحل ماثيو بيري، الذي توفي عن عمر يناهز 54 عامًا، من خلال إضافة بطاقة خاصة في بداية كل موسم من مسلسل Friends على منصة البث الرقمية.

تحمل البطاقة ذات اللون الأزرق الداكن نص عبارة الرثاء باللغة الإنجليزية والتي تعني: "في ذكرى ماثيو بيري 1969-2023"، وتظهر على الشاشة لمدة تقارب خمس ثوانٍ قبل مشهد الافتتاح الشهير لمسلسل "Friends"، إذ تتوفر جميع مواسم المسلسل العشرة حاليًا للبث على منصة "Max".


الفنان ماثيو بيري، الذي اشتهر بدوره الكوميدي "تشاندلر بينج" في المسلسل، تم العثور على جثته في حوض سباحة مائي في منزله بلوس أنجلوس، ووفقًا لمصادر قانونية التي أفادت بها صحيفة "L.A. Times"، لم يتم الاشتباه في وقوع جريمة.

خبر وفاة "بيري" لا يزال صادمًا بالنسبة للكثيرين؛ إذ تصدرت عبارات الرثاء المحزنة صفحات السوشيال ميديا من قِبل الجمهور، والذين تبادلوا مقاطع صوره وفيدوهات لأبرز مقاطعه الكوميدية الودودة من المسلسل، بجانب ربط البعض بين قدره الحقيقي وجملته الشهيرة بالمسلسل "I Guess I’ll be the one who dies first”.


 بالإضافة إلى كلمات الرثاء العذبة من أصدقائه من الفنانين ونجوم هوليوود العاشقين لروحه المرحة التي رافقت عدة أجيال مختلفة، بما في ذلك مبتكري مسلسل "Friends" مارتا كوفمان وديفيد كرين، والمنتج التنفيذي كيفن برايت.

يقولون في بيان صحفي بحسب المنشور على موقع variety: "نحن صدمنا ونحزن بعمق على رحيل صديقنا العزيز ماثيو بيري. يبدو أن الأمر لا يزال غير الممكن تصديقه. كل ما يمكننا قوله هو إننا نشعر بالحظ لأنه كان جزءًا من حياتنا. كان موهبة رائعة. من الشائع القول إن الممثل يخلق الدور خاص به، ولكن في حالة "ماثيو"، لا توجد كلمات أصدق من هذه".

يضيفون: "منذ اليوم الأول الذي سمعنا فيه صوته يجسد دور تشاندلر بينج، لم يكن هناك اختيار لشخص آخر بالنسبة لنا. سنحتفظ دومًا بالفرح والضوء والذكاء الساطع الذي أحضره إلى كل لحظة، ليس فقط في عمله، ولكن في الحياة أيضًا. كان أمتع شخص في الغرفة. وأكثر من ذلك، كان ألطف بقلبه وأكثرهم سخاءً وعطاءً".

ذو صلة

على الرغم من رحيله عن عالمنا، إلا أن ماثيو بيري سيبقى حيًا في ذاكرتنا من خلال أعماله الفنية والابتسامة التي أضافها إلى حياتنا. تظهر هذه المبادرة الراقية كنوع من الوداع الدافئ لنجم مميز فقدناه، وتجسيدًا لإسهاماته الفنية ومدى تأثيره الإيجابي على عالم التلفزيون والثقافة الفنية الشعبية حول العالم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة