تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أنمي One Piece يقترن بأنمي My Hero Academia بشكلٍ ما…؟

أنمي One Piece يقترن مع My Hero Academia بشكلٍ ما...؟
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

11 د

أنمي My Hero Academia لا يمكن الشك في أنه واحد من الأقوى على الساحة في الفترة الأخيرة، وهذا بداية منذ عرض أولى حلقاته في 2016، وحتى وقتنا هذا. حصل الأنمي على خمس مواسم بالتمام والكمال، كما أنه وصل إلى مستوى من الشهرة العالمية؛ خوَّله من الحصول على كوكبة من الأعمال السينمائية الممتازة، وربما نرى في الفترة القادمة أعمالًا حية له كذلك في شباك التذاكر المحلي لليابان. كما أن المانجا تعتبر الأولى من نوعها في شريحة الأبطال الخارقين بمفهومهم الأمريكي. حيث أن المانجاكا استطاع أن يُقنع المجتمع الياباني بالتوليفة الفنية للأبطال الخارقين المشابهين لعالم كوميكس مارفيل، بل وصنع لعمله الفني قاعدة شعبية عملاقة انطلقت من اليابان إلى العالم كله في غضون أسابيع.

هذه الأيام نحن في انتظار الفيلم الجديد لأنمي (أكاديمية بطلي) تحت عنوان My Hero Academia THE MOVIE: World Heroes Mission، وهو الفيلم الأصلي الثالث في سلسلة الأعمال السينمائية الخاصة بالأنمي. لن نحرق قصته من التسريبات ولن نسرد معلومة واحدة بخصوص فكرته، لكن يكفي القول أنه أصليّ لدرجة أن المانجاكا قرر توزيع مجلد مانجا منفرد يحمل نفس اسم الفيلم؛ على روّاد السينما عند صدوره بتاريخ 6 أغسطس 2021.


#ヒロアカ 劇場版
  オリジナルヴィラン
<フレクト・ターン>
#中井和哉 さんに決定!◢|

堀越耕平先生がデザイン原案を手がけた
劇場版オリジナルヴィランを
圧倒的な存在感で演じます!

コメントも到着▼https://t.co/0QHz1AtTdM

8/6公開#ワールドヒーローズミッション#heroaca_a pic.twitter.com/ypk6nakig3

— 『僕のヒーローアカデミア THE MOVIE ワールド ヒーローズ ミッション』公式 (@heroaca_movie) June 15, 2021

الخبر اللطيف جدًا بخصوص الفيلم في الفترة الأخيرة ليس العروض التشويقية أو الملصقات الترويجية، بل هذه المرة نحن أمام خبر عن مؤدٍ صوتيّ. لكنه ليس مجرد مؤدٍ، إنه المحترف للغاية Kazuya Nakai؛ القائم بدور شخصية (زورو) في أنمي One Piece الأشهر من نار على علم في صناعة الأنمي بأسرها. قام السيد كازويا بعمل أداءٍ صوتيّ مازج للدراما بالأكشن بالكوميديا المفرطة في شخصية زورو، مما جعلها تتوافق مع عالم ون بيس بشكلٍ عام، وكل شخصيات العمل تقريبًا. أيضًا زورو واحد من أشهر شخصيات الأنمي على الإطلاق، نظرًا لحصوله على مراكز عُليا في تصويتات الجمهور لأفضل شخصية، بجانب اشتهاره بعدم التركيز في المسارات الجغرافية جدًا، مما جعله يظهر في حلقات أنمي متنوعة في صورة (بارودي) كوميدي جدًا، وكأنه تاه عن عالم ون بيس ودخل في عوالم الأنميات الأخرى.

سيقوم كازويا بدور الشخصية الأساسية لقوى الشر في الفيلم المنتظر بأغسطس القادم، وقال المؤدي الصوتي في تصريحٍ رسميّ:


سأبذل كل ما في وسعي لأجعله شريرًا واقعيًّا.

وأتى هذا التصريح عقب تقديم العديد من الشخصيات الشريرة في معظم الأعمال الفنية بصورة مخيبة للآمال بعض الشيء. حيث أن كتاب السيناريو يقومون بكتابة دوافع ويبنون شخصيات ممتازة، لكن الأداء الصوتي في العادة ما يكون مبالغًا فيه، مما يُعطي للشخصية طابعًا طفوليًّا ويجعلها غير ناضجة بالنسبة للمُشاهِد المعتاد على الأداء الصوتي الممتاز لأعمال أنمي مفتاحية مثل Death Note (شخصية ياغامي لايت) و Naruto (شخصية أوتشيها مادارا).



8/6公開 #ヒロアカ 劇場版#ワールドヒーローズミッション
キービジュアル解禁!

雄英高校生徒&プロヒーローが集結!
世界を救え。不可能を超えろ。

公式HPもリニューアル⇩https://t.co/AVnCSQzZOK

更なる続報もお楽しみに!

#heroaca_a pic.twitter.com/UJbWey5Eg1

— 『僕のヒーローアカデミア THE MOVIE ワールド ヒーローズ ミッション』公式 (@heroaca_movie) June 7, 2021

الجدير بالذكر أن الأنمي حاليًّا في موسمه الخامس بصناعة الأنمي، ويحقق الكثير من النجاحات على مستوى الصناعة بأكملها. ومن الناحية الأخرى، فإن المانجا تقترب من النهاية بأركات مميزة وأحداث ملحمية إلى أقصى حد، ويعتمَّد المانجاكا إخراج كل فصل من الفصول الحالية بصورة تجعل من المستحيل على القارئ ألّا يتحمس لصدور الفصل الذي يليه. أي يعمل على تقليد مانجاكا Attack on Titan في أسلوب غلقه للفصول، وهذا ما لم يحدث في الفصول السابقة بالأعوام الماضة؛ مما يعني أن المانجا تتطور بشكلٍ غير مسبوق، وهذا بالتبعية سينعكس على عالم الأنمي!

ذو صلة

الشرير هذه المرة يبدو أنه آتٍ من الفضاء الخارجي، أو أحد المخلوقات التي كانت موجودة على الأرض لفترة طويلة لكن لم يعلم البشر عنها أي شيء. لكن على كل حال، يبدو أن الفيلم الجديد سيحطم شباك التذاكر الياباني ويكون نقلة نوعية للسلسلة كلها بشكلٍ عام.

مَن يدري؟ ربما يكون هو فيلم Demon Slayer القادم من حيث النجاح والشهرة!

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة